كواليس اليوم الثالث لمعسكر منتخب مصر.. محمد صلاح ورمضان صبحى ينضمان للفراعنة.. حجازى يشارك فى التدريبات.. استبعاد جمعة وعواد وحافظ.. مفاضلة بين وردة وإبراهيم .. وإكرامى "إمام المعسكر"

الثلاثاء، 03 يناير 2017 08:51 م
كواليس اليوم الثالث لمعسكر منتخب مصر.. محمد صلاح ورمضان صبحى ينضمان للفراعنة.. حجازى يشارك فى التدريبات.. استبعاد جمعة وعواد وحافظ.. مفاضلة بين وردة وإبراهيم .. وإكرامى "إمام المعسكر" كوبر وصلاح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر تدريبه الثالث باستاد القاهرة استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، فى الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير،

وشهد التدريب:

محمد صلاح

محمد صلاح

1ـ انضمام صلاح ورمضان لتدريب الفراعنة

شارك محمد صلاح ورمضان صبحى فى مران المنتخب الذى أقيم فى الخامسة والنصف من مساء اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة، حيث انضم الثنائى عصر اليوم لمعسكر الفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة.

وأدى الثنائى تدريبات بدنية لفك العضلات بعد خوضهما مباريات مع فرقهما سواء محمد صلاح الذى يعد أحد نجوم وعناصر نادى روما الإيطالى، أو رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى العائد مؤخراً من إنجلترا .

أحمد حجازى

أحمد حجازى

2- حجازى يشارك فى التدريبات وجاهز لودية تونس

شارك أحمد حجازى فى جزء كبير من المران الثالث للفراعنة قبل أن يؤدى تدريبات تأهيلية وأصبح جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة فى جزء من ودية تونس المقرر لها الأحد المقبل باستاد القاهرة فى التجربة الوحيدة للفراعنة قبل أمم الجابون.

كما خضع رباعى حراس المرمى عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى ومحمد عواد لمران قوى فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

الننى

الننى

3- الننى والمحمدى يكملان صفوف الفراعنة غداً

تكتمل غداً قوام الفراعنة بوصول أحمد المحمدى المحترف بهال سيتى الإنجليزى  ومحمد الننى المحترف بأرسنال الإنجليزى .

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

4-استبعاد جمعة وعواد وحافظ

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، على الاحتفاظ بحمادة طلبة لاعب المنتخب فى القائمة النهائية بالجابون، على أن يطيح بكريم حافظ لاعب لانس الفرنسى.

 كما استقر كوبر ورفاقه على استبعاد محمد عواد وأحمد جمعة، ولم يتحدد حتى الآن الاسم الرابع، وإن كان الأقرب هوعمرو وردة أو  محمد إبراهيم .

إكرامى إمام الصلاة فى المنتخب
 
 

إكرامى

5-إكرامى إمام الصلاة فى المنتخب

حرص لاعبو منتخب مصر على أداء صلاة المغرب جماعة قبل انطلاق تدريب الفراعنة اليوم باستاد القاهرة فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

                        

وأمَ شريف إكرامى حارس الأهلى والمنتخب اللاعبين فى الصلاة باستاد القاهرة فى تواجد أكثر من لاعب على رأسهم محمود كهربا ورمضان صبحى.

يذكر أن مران المنتخب الثالث اشتمل على النواحى البدنية وجوانب تكتيكية عديدة، وانتهى بتقسيمة فى ثلثى الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

بالتوفيق ...... ولكن !!!

ندعوا لمنتخبنا القومى بالتوفيق في امم افريقيا ان شاء الله - ولكن - كيف نضم حجازى وهو لم يلعب اخر 3 مباريات مع الأهلي وكيف نضم لاعب مصاب في بطوله كهذه ونعلم ان اللعب الإفريقي عنيف اى نسبة اصابته مرة اخري تكون اعلي - هل هو الوحيد في كل هذه اللعيبه في هذا المركز - مصلحة المنتخب فوق اى اعتبار !!!!!!!! رغم تحفظى على طريقة اختيار لاعبي المنتخب لأننا نلاحظ ان غالبية المنتخب اهلي وزمالك وهذا اجحاف ببقية اللاعبين الممتازين في بقية الأنديه علي سبيل المثال المصري من اقوى اندية الدورى الأن - نادى المقاصه ايضا يحتوى علي لاعبين ممتازين وغيره وغيره - اتمنى ان نعيد النظر في كيفية اختيار لاعبي المنتخب لا تقولي دول لاعيبه بتلعب دولي هناك منتخبات عريقه ووصلت للدور قبل النهائي لكاس امم اوروبا وكذلك لكأس العالم بدون لاعيبة تلعب دوليا - تجديد دماء المنتخبات تجعل المنافسه افضل وافضل للاعبين جدد اتمنى التوفيق مرة اخري لمنتخبنا وادعوا من الله الا يخزلونا لاعبونا الدوليين - اتمنى تكون كلمتى وصلت !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة