Atlanta يسيطر على الثقافة الشعبية الأمريكية..ودونالد جلوفر عامل ملفت للمسلسل

الإثنين، 30 يناير 2017 03:00 ص
Atlanta يسيطر على الثقافة الشعبية الأمريكية..ودونالد جلوفر عامل ملفت للمسلسل بوستر مسلسل Atlanta
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما نافس المسلسل الكوميدى Atlanta 4 من أهم المسلسلات الأمريكية وهى Blackish، وMozart in the Jungle، وTransparent، وVeep، على جائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل كوميدى وحصل عليها، نال المسلسل أيضا "PGA" أفضل مسلسل كوميدى، فيبدو أن المسلسل سيتحول إلى الحصان الكوميدى الأسود هذا الموسم حسبما أكد موقع thedailybeast، والذى نشر تقريرا على لسان الناقد Stereo Williams وكيف أصبح المسلسل عاصمة الثقافة الجديدة فى أمريكا، وكيف سيطر على الثقافة الشعبية بشكل كبير.

وأشار التقرير إلى أن بطل المسلسل الممثل الشاب دونالد جلوفر الذى حصل على جولدن جلوب أفضل ممثل كوميدى، عامل أساسى وجذاب وملفت فى نجاح المسلسل وتحقيق شهرته.

 بوستر مسلسل Atlanta
بوستر مسلسل Atlanta

ولكن للأسف محبو المسلسل لن يستطيعوا مشاهدته هذا العام فعليهم الانتظارللعام المقبل، لمشاهدة الموسم الجديد منه، إذ أن كاتبه وبطله دونالد جلوفر مشغول فى أعمال أخرى، فلقد تعاقد على دور فى فيلم حرب النجوم الجديد، لبطله هانز سولو، إذ سيؤدى جلوفر دورَ شخصية لاندو كلاريسيان، ما يعنى أن مسلسل Atlanta سيتوقف مؤقتًا، فيما قال إيريك شراير المدير التنفيذى فى FX: "إنها فرصة مذهلة له، ونحاول أن نقدم لموهبته كل التسهيلات الممكنة".

 بطل مسلسل Atlanta
بطل مسلسل Atlanta

 

مسلسل Atlanta تدور أحداثه حول شاب يسعى هو وصديقه المتناقض معه تماما فى شق طريقهما فى عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا، المسلسل بطولة دونالد جلوفر بدور إيرنيست "إيرن"، مارك برايان تايرى هنرى فى دور ألفريد "بيبر بوى" مايلز، وكيث ستانفيلد بدور داريوس، وزازى بيتز بدور فانيسا.

 بطل المسلسل
بطل المسلسل

وبدأ التجهيز له فى أكتوبر 2015، إذ طلبت قناة إف إكس موسمًا واحدًا مكونًا من 10 حلقات، وبدأ عرضه فى 6 سبتمبر، 2016، على قناة إف إكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة