اتحاد عمال مصر يكرم عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة السابقة

الإثنين، 30 يناير 2017 03:34 م
اتحاد عمال مصر يكرم عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة السابقة عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة سابقا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وسكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد، اليوم احتفالية لتكريم عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة سابقًا، وذلك بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمشاركة المجلس القومى للمرأة .

وقالت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة فى كلمتها، إن مصر نسيج واحد وأمة واحدة، مشددة على دعم الإرادة السياسية للمرأة المصرية وهذا لم يحدث من قبل، حيث تم إعلان عام 2017 عامًا للمرأة المصرية، مشيرة إلى أن المجلس سوف يواصل تعاونه مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمجتمع بأكمله من أجل النهوض بأوضاع المرأة المصرية العاملة .

وأعربت عائشة عبد الهادى، عن سعادتها بالتكريم وبحضور الدكتورة مايا مرسى، مؤكدة الدور البارز للمجلس القومى للمرأة منذ إنشائه وحتى الآن فى دعم المرأة المصرية فى جميع المجالات .

 وأكد محمد سالم، رئيس النقابة العامة للعاملين واستصطلاح الأراضى، سعادته بحضور المجلس ومشاركته فى التكريم مضيفًا أن المجلس لا يتوانى أبدًا فى تكريم رمز من الرموز التى أثرت العمل الوطنى والعام.

وأضاف جمال عقبى رئيس النقابة العامة البنوك والتأمينات، أن مصر تشهد فترة تتطلب من المجتمع بأسره أن يقف يدًا واحدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن مصر أمامها العديد من التحديات حتى تعود مصر لمكانتها الطبيعية .

وأكد النائب محمد وهب الله عضو مجلس النواب ونائب رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة العامة لعمال التجارة أن المرأة كان لها دور كبير فى تنفيذ خارطة الطريق فى الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية والرئاسية وسوف تستكمل دورها فى انتخابات المحليات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة