اغلاق 144 حضانة أطفال جديدة بالشرقية للعمل بدون ترخيص

الإثنين، 30 يناير 2017 11:38 ص
اغلاق  144 حضانة أطفال جديدة بالشرقية للعمل بدون ترخيص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قراراً بغلق 144 حضانة أطفال بمراكز ( الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – أبو حماد – أبو كبير ههيا – الإبراهيمية – القنا يات ) لإدارتها بدون ترخيص، وعدم إلتزام أصحابها بإشتراطات العمل بالحضانات ، ليصل العدد المغلق خلال يناير811 حضانة. 
 
كما قرر المحافظ، عمل حصر شامل للحضانات القائمة، والتأكد من حصولها على التراخيص من عدمه، وسحب التراخيص من الحضانات الغير ملتزمة بالإشتراطات اللازمة لعمل الحضانات.
 
كان وكيل وزارة التضامن الإجتماعي علي عبد الرحمنن قد تقدم بمذكره للمحافظ، أوضح فيها تشغيل 144 حضانة بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، تعمل بدون ترخيص، ولا تتوافر فيها شروط التشغيل، والتي تتمثل في ألا تقل مساحتها عن 100 متر، وتكون قائمة على الدور الأرضي، وأن تتسع للألعاب ليتمكن الأطفال من ممارسة الرياضة، وقضاء يوم ترفيهي بصورة تجذبهم للحضانات.
 
وأصدر المحافظ، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة للحضانات المخالفة، والتي تقع في نطاق كل مركز ومدينة، وذلك بالتنسيق مع إدارات التضامن الإجتماعي .
 
يذكر أن محافظ الشرقية، قد أصدر قرار بغلق عدد 667 حضانة أطفال مخالفة، وغير ملتزم أصحابها بإشتراطات العمل بالحضانات، ليصل إجمالي ما تم غلقه حتى الأن 811 حضانة أطفال مخالفة بنطاق دائرة المحافظة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة