الأهلى يحسم الصفقة الشتوية الثالثة بضم حمودى 3 مواسم ونصف.. الأحمر يتحمّل 50 ألف دولار لتخليص اللاعب من الباطن السعودى.. ومدير التعاقدات يقدّمه غدا لوسائل الإعلام ومحاولات لتجهيزه للسوبر

الإثنين، 30 يناير 2017 11:53 م
الأهلى يحسم الصفقة الشتوية الثالثة بضم حمودى 3 مواسم ونصف.. الأحمر يتحمّل 50 ألف دولار لتخليص اللاعب من الباطن السعودى.. ومدير التعاقدات يقدّمه غدا لوسائل الإعلام ومحاولات لتجهيزه للسوبر الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادي الأهلى صفقته الشتوية الثالثة خلال يناير الجارى، بعد أن تعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب فريق الباطن السعودى لمدة 3 مواسم ونصف بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى، والذى أثنى على قدرات حمودى وطالب بضمه للفريق في أسرع وقت، بل وراهن على تألقه مع القلعة الحمراء.

الأهلى يتحمّل 50 ألف دولار

وتحمّلت خزينة النادي الأهلى 50 ألف دولار نظير إنهاء علاقة حمودي بنادي الباطن السعودي الذي اشترط الحصول على مبلغ 150 ألف دولار من اللاعب مقابل فك ارتباطه والتنازل عن الشكوي التي قدّمها ضده فى وقت سابق إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحجة انقطاعه عن التدريبات دون إذن مسبق.

حمودى الصفقة الثالثة

ويعتبر حمودى هو الصفقة الثالثة للقلعة الحمراء بعد الإيفواري سليمانى كوليبالي الذى انضم لمدة 3 مواسم ونصف قادما من نادي كليمانورك الأسكلتندي وعمرو بركات الوافد الجديد أيضا من ليرس البلجيكي، والذى وقع مقابل حصول ناديه على 250 ألف دولار.

 

كوليبالي
كوليبالي

حمودى يظهر غدا فى التتش

ومن المقرر أن يحضر حمودي لمقر القلعة الحمراء غدا "الثلاثاء" تمهيدا لتقديمه لوسائل الإعلام بعد تأجيل الأمر بسببب تأخره في إجراء الكشف الطبي اليوم بأحد المستشفيات الخاصة، كما قام اللاعب بالتوقيع على لائحة الفريق الجديدة  قبل الاستعداد للسفر واللحاق بالفريق في الإمارات التي تستضيف معسكر الأحمر، استعدادا لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير القادم بأبو ظبي.

الأهلى يخاطب الباطن السعودى لإرسال البطاقة الدولية

وخاطب مسئولو النادى الأهلي نظراءهم فى الباطن السعودى لإرسال البطاقة الدولية لحمودى بعد توقيعه للقلعة الحمراء، تمهيدا لقيده في القائمة المحلية التي تخوض الدوري وكأس مصر فيما يتم دراسة قيده في القائمة الإفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة