أكرم القصاص - علا الشافعي

الكونغو تجدد الثقة فى المدرب رغم الخروج الأفريقى

الإثنين، 30 يناير 2017 02:43 م
الكونغو تجدد الثقة فى المدرب رغم الخروج الأفريقى منتخب الكونغو الديموقراطية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد اتحاد كرة القدم فى الكونغو الديمقراطية، الثقة فى فلوران إيبنجى، المدير الفنى للمنتخب الكونغولى، رغم خسارة الفريق أمام المنتخب الغانى وخروجه من دور الثمانيةببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وخسر المنتخب الكونغولى 1 / 2 أمام نظيره الغانى، مساء أمس الأحد، فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالجابون.

 

وودع المنتخب الكونغولى البطولة فيما تأهل المنتخب الغانى لملاقاة نظيره الكاميرونى يوم الخميس المقبل، فى الدور قبل النهائى.

 

ورغم الخسارة والخروج من دور الثمانية، أعلن كونستانت أومارى رئيس الاتحاد الكونغولى للعبة ثقته فى إيبنجى وتأييده استمرار هذا المدرب فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن إيبنجى قدم عملاً رائعًا مع الفريق فى الفترة الماضية، وقاد الفريق لتقديم عروض راقية فى البطولة الأفريقية الحالية.

 

وأوضح أومارى أنه من الخطأ إلقاء اللوم بالكامل على المدرب فى الخروج من البطولة الأفريقية الحالية، خاصة أن الفريق أهدر العديد من الفرص التى كانت كفيلة بحسم المباراة أمام غانا فى شوطها الأول.

 

كما وجّه أومارى شكره إلى لاعبى الفريق على إصرارهم فى الملعب والروح العالية، التى خاضوا بها المباريات إلى جانب المستوى الفنى الرائع، مطالبًا الفريق بالعمل على الظهور بشكل أفضل فى البطولة التالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة