أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. صاحب دار نشر لـ"خالد صلاح": المجتمع يضطهد الشيعة وأرفض منع بيع كتبهم

الإثنين، 30 يناير 2017 10:22 م
بالفيديو.. صاحب دار نشر لـ"خالد صلاح": المجتمع يضطهد الشيعة وأرفض منع بيع كتبهم أحمد سعيد صاحب دار نشر الربيع العربى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


صاحب دار نشر لـ"خالد صلاح": المجتمع يضطهد... by youm7

 

أكد أحمد سعيد صاحب دار نشر الربيع العربى، على أنه يرفض منع بيع كتب الشيعة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، موضحًا أنه مضى زمن المنع، ولا يمكن منع أى كتب من دخول معرض الكتاب، لافتًا إلى إن المجتمع يضطهد الشيعة، لأنه ينظر إليهم على أنهم معدومى الحق.

 

وأشار سعيد، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، إلى أنه لا يرفض إتاحة الكتب الدينية على تنوعها، موضحًا أن كتب الشيعة يعتد بها عند الباحثين من أجل العلم.

 

وأعرب صاحب دار نشر الربيع العربى، عن رفضه منع كل ما يعبر عن المذهب الشيعى، موضحًا أن ما يذكر فى كتب الشيعة للصلاة للسيدة فاطمة، انحراف عقائَدى، لأن من يقدسها فقط لأنها بنت النبى "صلى الله عليه وسلم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المجتمع يرفض كل شاذ

اا

لا حرية نشر فيما يخص دين الإسلام ولابد من موافقة الأزهر على النشر . مش كل واحد صاحب مصلحة يحل ويحرم على هواه . وهل صاحب دار النشر يبدي رأيه في كل ما ينشره ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...

صراحة منتهي الجهل كتب شيعة تسب نبيك في عرضه وشرفه وتخالف القرآن الذى نزلت فيه تبرئة للسيدة عائشة هذا بالإضافة الي أن المعتقد نفسه فاسد يكفي زواج المتعة و تفخيد الرضيع واللطم والبكاء والتعذيب والاصابات بالالات الحادة وشغل الهبل والدجل اللي بيعملوه وكلها خارج نطاق العقل بالأساس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة