أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.."على هوى مصر" يكشف.. كتاب يدعو للصلاة للسيدة فاطمة بمعرض الكتاب

الإثنين، 30 يناير 2017 10:10 م
بالفيديو.."على هوى مصر" يكشف.. كتاب يدعو للصلاة للسيدة فاطمة بمعرض الكتاب حازم طه أمين عام ائتلاف محبى الصحب وآل البيت
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.."على هوى مصر" يكشف.. كتاب يدعو للصلاة... by youm7

 

قال حازم طه أمين عام ائتلاف محبى الصحب وآل البيت، إن هناك كتبا شيعية فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، وذلك يحدث كل عام، موضحًا أن التشيع دين آخر غير دين الإسلام.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار One"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن هناك قاعدة أساسية لدى الشيعة تحكم كتب العقيدة والفقه، فهناك رواية منسوبة لجعفر الصادق أن "ما خالف أهل السنة ففيه الرشاد"، مشيرًا إلى أن هناك خطورة فى كتب الشيعة.

وعرض "طه"، كتابًا للشيعة اسمه "مفاتيح الجنان لعباس القمنى" معروضًا بمعرض الكتاب، مكتوب عليه "صلاة الاستغاثة بالبتول"، وهو تفاصيل صلاة الاستغاثة بالسيدة فاطمة، متسائلاً: "هل هذا فى دين المسلمين؟".

وقرأ خالد صلاح جزءاً من الكتاب :"إذا كانت لك حاجة إلى الله تعالى وضاق صدرك منها، فصلى ركعتين وإذا سلمت كبّر ثلاثاً أو سبّح تسبيح فاطمة ثم أسجد وقل 100 مرة يا مولاتى يا فاطمة أغيثينى، ثم ضع خدك الأيمن على الأرض، وقلها 100 مرة، ثم ضع خدك الأيسر وقلها 100 مرة ثم عد للسجود وقل 110 مرات، واذكر حاجتك".

وأوضح أن الكتاب يُباع فى دور نشر مصرية، بالإضافة إلى وجود كتاب تحت مسمى "سطوع نجم الشيعة"، وهناك كتاب آخر يسمى "فصل الخطاب فى تحريف كتاب رب الأرباب لحسين نورى الطبرسى"، لافتاً إلى أن الكتاب يؤكد أن القرآن الكريم محرّف، وذكر ألفى رواية فى إثبات التحريف.

ولفت أمين عام ائتلاف محبى الصحب وآل البيت، إلى أن إيران التى تتحدث عن الفارسية الشعوبية بشكل عام تستخدم كل الأدوات لنشر التشيع بما فيها السينما والدراما، مثل مسلسل يوسف الصديق، لافتاً إلى أن شيخ الأزهر يقول إننا فى غنى عن كتب الشيعة.

وأكد أننا فى عالم مفتوح ويجب أن نقرّ ذلك، ولكن :"مالا يدرك كله لا يترك جله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة