أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. مصممو الأزياء سر تألق نجمات هوليوود فى "SAG".. إيميلى بلانت تختار Roberto Cavalli .. نيكول كيدمان تفضل Gucci.. وصوفيا فيرجارا تتمسك بتصميمات زهير مراد

الإثنين، 30 يناير 2017 11:56 ص
بالفيديو والصور.. مصممو الأزياء سر تألق نجمات هوليوود فى "SAG".. إيميلى بلانت تختار Roberto Cavalli .. نيكول كيدمان تفضل Gucci.. وصوفيا فيرجارا تتمسك بتصميمات زهير مراد من الحفل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهلت أمس عدد كبير من النجمات العالميات عشاق الأزياء والموضة فور ظهورهن على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "Screen Actors Guild Awards"، أو كما يقال عنها "SAG"، والتى أقيمت فى لوس أنجلوس، واليوم نكشف عن أسماء مصممى الأزياء الذين اختارت النجمات ملابسهن من مجموعاتهم.

 

فالنجمة العالمية إيميلى بلانت التى خطفت الأنظار بارتدائها فستانا أنيقا باللون الذهبى، والذى يعد أحد أهم تصميمات دار أزياء "Roberto Cavalli"، بينما كان حذاؤها يحمل إمضاء "Christian Louboutin"، أما مجوهراتها فكانت من "Lorraine Schwartz".

أما النجمة كيرى واشنطن فظهرت بفستان أنيق "off-the-shoulder" أحد أهم تصميمات دار أزياء "Cavalli Couture"، وكان الفستان المطرز بالكريستال واللؤلؤ والترتر وهو ما اظهرها أكثر سحراً، بينما اختارت كيرى مجوهراتها من "Neil Lane"، وحذائها من دار "Stuart Weitzman".

 

وعن آريال وينتر فكان فستانها الذهبى أحد أهم تصميمات دار أزياء "Mikael D"، وعن حذائها ففضلت آريال أن تختاره من مجموعة "Stuart Weitzman"، أما القرط الذى ظهرت به فحمل إمضاء "Neil Lane".

آريال وينتر بالحفل
آريال وينتر بالحفل

وفاجأت جويليانا رانسيس الجميع بإطلالة مذهلة، حيث اختارت أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "Screen Actors Guild Awards" بفستان طويل باللون الأبيض من تصميمات "Givenchy"، وكانت مجوهراتها بإمضاء "Forevermark Diamonds".

واستطاعت النجمة ناتالى بورتمان أن تذهل العالم بإطلالتها البسيطة، حيث حافظت بورتمان على أناقتها حتى فى الأشهر الأخيرة من الحمل، فظهرت أمس بالحفل مرتديه فستانا باللون "أوف وايت" من تصميم دار أزياء "Dior"، وهو دار الأزياء المقرب لقلب ناتالى، وكانت مجوهرات النجمة الشهيرة بالحفل من "Tiffany".

ناتالى بورتمان
ناتالى بورتمان

واختارت نجمة الأوسكار الشهيرة نيكول كيدمان أن تتألق وتخطف الأضواء نحوها بارتدائها فستانا باللون الأخضر من تصميم "Gucci"، وهو المصنوع بالكامل من "الترتر" ذو اللون الأخضر، ولفتت كيدمان الأنظار إليها بانتقائها ساعة  يد من "Omega"، ومجوهرات كيدمان كانت من إبداع "Fred Leighton".

بينما فضلت النجمة صوفيا فيرجارا أن تحضر الحفل مرتدية أحد تصميمات المصمم اللبنانى الشهير زهير مراد، وحذائها كان من دار "Charlotte Olympia"، بينما تمسكت صوفيا بالظهور بمجوهرات من "Lorraine Schwartz".

آريال وينتر
آريال وينتر

 

النجمة ايميلى بلانت
النجمة ايميلى بلانت
ايميلى بلانت تخطف الأنظار
ايميلى بلانت تخطف الأنظار
ايميلي بلانت
ايميلي بلانت
جويليانا رانسيس
جويليانا رانسيس
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
كيرى واشنطن بالحفل
كيرى واشنطن بالحفل
كيرى واشنطن بفستان من تصميم  Cavalli Couture
كيرى واشنطن بفستان من تصميم Cavalli Couture
نيكول كيدمان بفستان من Gucci
نيكول كيدمان بفستان من Gucci









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة