تأجيل دعوى أجر مسكن حضانة ابنة أحمد الفيشاوى لجلسة 20 فبراير

الإثنين، 30 يناير 2017 11:11 ص
تأجيل دعوى أجر مسكن حضانة ابنة أحمد الفيشاوى لجلسة 20 فبراير الفنان أحمد الفيشاوى
كتب أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أجلت محكمة أسرة قسم الجيزة اليوم الاثنين، أولى جلسات دعوى أقامتها هند الحناوى وتطالب فيها مطلقها أحمد الفيشاوى بأجر مسكن الحضانة الذى تقيم فيه مع ابنتهما لجلسة 20 فبراير لإعادة الإعلان.

وتغيبت هند الحناوى عن جلسة اليوم نظرا لتواجدها بلندن برفقة ابنتها "لينا"، ومثل المحامى بالنقض شعبان سعيد وكيلا عنها، كما تغيب الفنان أحمد الفيشاوى عن الحضور .

وكانت هند الحناوى تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام الفيشاوى بدفع نفقة لابنته"لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوى عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديا تم إحالة الطلبات إلى محكمة اﻷسرة لتفصل فيها.

وقال شعبان سعيد محامى "الحناوى" إن موكلته لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع الفيشاوى ودياً، مؤكداً أنها منحته أكثر من فرصة وذلك لحرصها على علاقة ابنتها به وبجديها فاروق الفيشاوى وسمية اﻷلفى لكن دون جدوى.

وكشف سعيد أن الفنان أحمد الفيشاوى وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج وهو من اختار المدرسة التى تدرس بها اﻻن بلندن وأنه أعطى" الحناوى "حق الوﻻية التعليمية بلندن وأقر فى دعوى بثبوت حضانتها لـ "لينا" ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

وقال إنه فى حال امتناع الفيشاوى، عن سداد نفقة نجلته "لينا" الشهرية ومصروفاتها عند صدور حكم يلزمه بذلك سيواجه عقوبة الحبس لمدة شهر، لامتناعه عن سداد المبالغ المستحقة عليه.

وأكد سعيد أن موكلته قانونا فى حال عدم الدفع من الممكن  أن تحجز على ممتلكاته العقارية وحساباته وأرصدته فى البنوك.

 

 

 

 

 

قال شعبان سعيد دفاع هند الحناوى طليقة الفنان أحمد الفيشاوى إنه فى حال امتناع الفيشاوى، عن سداد نفقة نجلته "لينا" الشهرية ومصروفاتها عند صدور حكم يلزمه بذلك سيواجه عقوبة الحبس لمدة شهر، لامتناعه عن سداد المبالغ المستحقة عليه.

وأكد سعيد أن موكلته قانونا فى حال عدم الدفع من الممكن  أن تحجز على ممتلكاته العقارية وحساباته وأرصدته فى البنوك.

يذكر أن هند الحناوى أكدت إنها لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع طليقها وديا.

كانت محكمة أسرة قسم الجيزة قد أجلت ، اليوم الأثنين، دعوى أجر الحضانة والمسكن المقامة من هند الحناوى طليقة الفنان أحمد الفيشاوى إلى جلسة 20 فبراير المقبل لإعادة الإعلان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة