رئيس أوبر: سنخصص 3 ملايين دولار للسائقين المتضررين من حظر الهجرة

الإثنين، 30 يناير 2017 11:13 ص
رئيس أوبر: سنخصص 3 ملايين دولار للسائقين المتضررين من حظر الهجرة ترافيس كلانيك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد الرئيس التنفيذى لشركة أوبر "ترافيس كلانيك" بإنشاء صندوق بقيمة 3 ملايين دولار من أجل مساندة السائقين المتضررين قانونيا من قرار حظر الهجرة، بالإضافة إلى وعود أخرى، كما انتقد الحظر الذى فرضه "دونالد ترامب"، ووصفه بأنه "ظالم وغير عادل".

 

وكتب "كلانيك" عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك: "خلال عملى فى أوبر آمنت دائما بالدفاع عن ما هو صحيح، واليوم نحن بحاجة لمساعدتكم فى دعم السائقين الذين يمكن أن يتأثروا بأمر حظر الهجرة غير العادل".

 

وكرر تعهده بتعويض هؤلاء السائقين العالقين فى الخارج بسبب حظر الهجرة، ووعد بإرسال محامين وخبراء لتوفير الدعم القانونى على مدار الفترة القادمة، وبالإضافة إلى ذلك، قال "كلانيك" أن أوبر تحث الحكومة على إعادة حق المقيمين فى الولايات المتحدة فى السفر أيا كان بلدهم الأصلى على الفور ".

منشور ترافيس
منشور ترافيس

 

ووفقا لموقع THE VERGE فتعهدات "كلانيك" تم مقابلتها بشكل عنيف من قبل الناس على تويتر، وهذا بسبب قرار "أوبر" بمواصلة العمل حول مطار "جون كنيدى" خلال إضراب سيارات الأجرة، بالإضافة إلى أن "كلانيك" عضو فى المجلس الاستشارى لترامب الذى يتألف من حفنة من كبار المديرين التنفيذيين البارزين بعالم التكنولوجيا والأعمال.

 

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذى لشركة أوبر "ترافيس كلانيك" وعد أمس بأنه سيناقش هذا القرار مع الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" يوم الجمعة القادم، وسيحاول الوصول إلى نتيجة ترضى المهاجرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة