فرج عامر: كوبر حول المنتخب لفريق عالمى.. ومصر وغانا طرفا المباراة النهائية

الإثنين، 30 يناير 2017 10:57 ص
فرج عامر: كوبر حول المنتخب لفريق عالمى.. ومصر وغانا طرفا المباراة النهائية فرج عامر رئيس لجنة الرياضة بالبرلمان
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد فرج عامر رئيس لجنة الرياضة بمجلس النواب، أن المنتخب المصرى أسعد المصريين بفوزه الكبير على المنتخب المغربى الشقيق وصعوده إلى الدور قبل النهائى فى بطولة كأس إفريقيا، مشيرًا إلى أن هيكتور كوبر مدرب رائع واستطاع أن يغير أداء المنتخب ليصبح بشكل عالمى.
 
وأضاف عامر، فى تصريح لــ"اليوم السابع" أن لاعبى المنتخب يسمعون كلام كوبر وينفذون تعليماته بشكل جيد وطالما أننا فزنا بنفس الطريقة فى أكثر من مباراة فهذا يدل على أن الجهاز الفنى لديه رؤية وخطة يستطيع تنفيذها.
 
وتوقع عامر أن يكون المنتخب المصرى والمنتخب الغانى هما طرفا المباراة النهائية لافتا إلى أن الكرة مصدر سعادة أو تعاسة لكل شعوب العالم، لافتا إلى أن شعب مصر كله كرم اللاعبين والمنتخب بخروجهم فى كل الشوارع والمحافظات للاحتفال بفوز الأمس.
 
وأشار عامر إلى أن البرلمان يفكر حاليا فى سفر وفد لمؤازرة المنتخب فى باقى المباريات، مؤكدًا أنه فى حالة السفر يتحمل كل نائب نفقات الرحلة.
 
وكان المنتخب المصرى فاز بالأمس فى ربع نهائى بطولة الأمم الإفريقية على المنتخب المغربى بهدف دون رد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد

نشف دمنا

لقد نشف دمنا طول الشوطين وانقطع النور علينا واعيننا غشلقت من كثرة الهجمات على الفريق المصرى حتى جاءت الكهرباء مع جون كهربا وتفتحت اعيننا على ضوء كبير سببه دعاء المصريين !!! علما بانه كان مستبعد كهرباء قبل ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة