أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/1/2017 .. إصابة مروان محسن بالرباط الصليبى

الثلاثاء، 31 يناير 2017 10:33 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/1/2017 .. إصابة مروان محسن بالرباط الصليبى مروان محسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/1/2017، العديد من الأخبار الهامة والتي كان في مقدمتها، إصابة مهاجم المنتخب الوطني مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي.
 
 
 
قام اليوم طبيب الفريق الدكتور محمد أبو العلا باصطحاب اللاعب مروان محسن للمستشفى بعد تحسن الورم  لإجراء أشعة رنين على الركبة المصابة، والتى أثبتت وجود إصابة بالأربطة المتقاطعة للركبة، أى قطع فى الرباط الصليبي .
 
 
 
عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادى، جلسة مع حسام باولو مهاجم الفريق الجديد القادم من نادى سموحة مساء اليوم الثلاثاء لمقر القلعة البيضاء لأول مرة، بصحبة وكلاء أعماله سيد مرعى وميدو حزين ونبيل أبو زيد.
 
 
 
قال  هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني إن لاعبي الفراعنة يمتازون بالتواضع، ولديهم إصرار وأمل للفوز ببطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون،  وكلما اقتربنا من اللقب يزداد الإصرار عليه.
 
 
 
فى مفاجأة من العيار الثقيل، قالت مصادر لـ "اليوم السابع" إن عمرو جمال مهاجم الأهلى وقع على عقود انتقاله لفريق تونديلا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يناير الجارى،  وذلك بعد عودته من سلطنة عمان مباشرة عقب المشاركة فى كأس العالم العسكرية التى أقيمت هناك.
 
 
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سوف يتوجه إلى الإمارات يوم 6 فبراير المقبل، للتواجد هناك خلال مباراة السوبر المحلى التى ستجمع الفريق الأبيض بالأهلى، يوم 10 من الشهر ذاته.
 
 
 
 
طلب المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، من محمد صبحى حارس مرمى الدراويش، ضرورة حل أزمة تجديد عقده مع الدراويش، وكذلك التنازل عن جزء من مستحقاته القديمة لدى قلع الدراويش.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة