إبراهيم عيسى: موقف خالد عبد الجليل رئيس الرقابة من "مولانا" مستنير ومحترم

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:00 ص
 إبراهيم عيسى: موقف خالد عبد الجليل رئيس الرقابة من "مولانا" مستنير ومحترم فيلم مولانا
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الكاتب والإعلامى الكبير إبراهيم عيسى، فيلمه "مولانا" بطولة النجم عمرو سعد، إخراج مجدى أحمد على، بـ "العمل البكر" والفريد من نوعه، موضحا أنه خلق قاعدة سينمائية جديدة تعتمد على المحاور المتعددة وليس المحور الواحد.

 

وأضاف الكاتب الكبير لـ"اليوم السابع": "الرقابة على المصنفات الفنية قررت عرض الفيلم دون حذف واعتبر رئيس الرقابة الدكتور خالد عبد الجليل شريك فى "مولانا" وأحد صناعه لموقفه المستنير والمحترم، ولولا هذا الموقف ما كان هذا الفيلم ظهر للنور".

 

وفى الفيلم يجسد عمرو سعد شخصية الشيخ حاتم الشناوى، وكيفية صعوده من إمامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تليفزيونى شهير، وشارك فى بطولة الفيلم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل وريهام حجاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

سؤال وطلب

(1) الطلب : ان يختار المنتج شخص ليس له اعمال سيئة لمثل هذه الادوار - لان الناس مش ناقصة لخبطة - واحد يطلع نايم مع واحده وبكرة يطلع شيخ وبعده يطلع في خمارة. (2) السؤال : انتوا ليه مركزين قوي مع شيوخ المسلمين بالذات ما فيه ديانات اخرى ممكن تسلطوا عليها الاضواء - والا دول خطوط حمراء - ممنوع الاقتراب او التصوير - اما الشيوخ فهم مهزئة الاعلام من برامج لافلام لمسلسلات - ماهم مالهومش حد يسال عليهم - اتقوا الله - الدين والديانات كلها خطوط حمراء لان المساس بهم يوشك ان يكون مساس بالدين نفسه (اذا افترضنا حسن النية)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة