الاجتماع الفنى لمباراة مصر وبوركينا فاسو فى الدور قبل النهائى

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:32 م
الاجتماع الفنى لمباراة مصر وبوركينا فاسو فى الدور قبل النهائى الحضرى
رسالة الجابون – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الاجتماع الفنى لمباراة مصر وبوركينا فاسو، المقرر إقامتها غدا، فى الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية، وتقرر أن يقوم المنتخب للمصرى بتعديل على زيه التقليدى باعتباره الفريق ب فى هذه المباراة، حيث يرتدى المنتخب الوطنى التى شيرت الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، بينما يعود الحارس المصرى عصام الحضرى لارتداء لونه المفضل الأخضر.

 

أما بالنسبة للفريق البوركينى فيرتدى الزى الأبيض بالكامل، بينما يرتدى حارس المرمى اللون الأزرق، على أن يرتدى الحكام اللون الأصفر.

 

يجلس للمنتخب الوطنى فى الناحية اليمنى من الملعب، بينما يجلس المنتخب البوركينى فى الجبهة اليسرى من الملعب.

 

كما أكد المنسق العام أن جميع الإنذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقين فى الدور الأول قد ألغيت، وبدأ الحساب من مباراة دور الثمانية فاللاعب الذى يحصل على الإنذار الثانى فى مباراة الغد، سيضاف إلى إنذاره الأول فى مباراة دور الثمانية، وبالتالى لا يشارك فى مباراة فريقه سواء فى النهائى أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة سيكون فى غرف الإحماء بالداخل، ويتدرب حراس المرمى بالملعب ولكن خارج الصندوق.

 

وأعلن الحكم العام أنه فى حالة استمرار التعادل بين الفريقين فى الوقت الأصلى يلعب الفريقان وقتا اضافيا على شوطين، وفى حالة استمرار النتيجة للتعادل نلجأ لضربات الجزاء الترجيحية سيتم عمل قرعتين، القرعة الأولى لاختيار جهة الجون، الذى سيتم اللعب عليه أما القرعة الثانية تكون لتحديد أى الفريقين يبدأ بالتهديف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة