أكرم القصاص - علا الشافعي

الجوكر والمحمدى وكهربا والحضرى.. "رباعى" أنقذ كوبر من نار الانتقادات

الثلاثاء، 31 يناير 2017 01:30 ص
الجوكر والمحمدى وكهربا والحضرى.. "رباعى" أنقذ كوبر من نار الانتقادات هيكتور كوبر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق رباعي المنتخب الوطني، أحمد فتحي وعصام الحضري ومحمود عبد المنعم"كهربا" وأحمد المحمدى فى مباريات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون، وكانوا علي قدر المسئولية التى ألقاها الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر على عاتقهم بعد أن استعان به بشكل "اضطراري"، لدرجة أن البعض لعب في مركز غير مكانه الأساسي بالملعب.

البداية كانت مع عصام الحضري الذى لم يجد كوبر أي سبيل سوى الدفع به في مباراة مالي بعد إصابة احمد الشناوي خلال الشوط الأول ومن قبلها إصابة شريف اكرامى فور وصول البعثة للجابون، وكان الحضري كعادته على قدر المسئولية وتالق فى الذود عن مرمى المنتخب وساهم في تأهلنا للمربع الذهبي.

ثاني اللاعبين، هو أحمد فتحي الذى في مباراة المغرب بوسط الملعب كبديل لمحمد النني المُصاب،ونجح الجوكر فى تشكيل ثنائى متفاهم للغاية مع طارق حامد بفضل خبراته الكبيرة،رغم أنه بدأ البطولة كلاعب في الجبهة اليُمني.

ثالث اللاعبين هو أحمد المحمدى،فمع إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر فاجىء كوبر الجميع ودفع باحمد فتحي في هذه الجبهة مع إشراك المحمدى بدلا منه كجناح أيمن،ونجح المحمدى فى إثبات ذاته بشكل قوى وتألق مع زملائه.

محمود عبد المنعم"كهربا"كان بديلا من ذهب، حيث اعتمد عليه هيكتور كوبر في مباراة المغرب بدلا من كريم حافظ،وأبدع كهربا وأحرز هدفا ثمينا للغاية قاد به الفراعنة للمربع الذهبي للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

تحيا مصر

محدش بيحب المنتخب كوبر بيتشتم عشان بيكسب ولو كنا خسرنا كانوا قالوا عشان استبعد رمضان صبحى والشركة الراعية للسوبر عايزة نخلص البطولة بدر ى عشان تلم الأرباح . لا وعاملين المؤتمر بتاع السوبر يوم ماتش المغرب شوف البجاحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة