بالصور.. يوفنتوس يستحوذ على جوائز الأفضل بالدورى الإيطالى

الثلاثاء، 31 يناير 2017 03:35 م
بالصور.. يوفنتوس يستحوذ على جوائز الأفضل بالدورى الإيطالى بوفون وزوجته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف لاعبو نادى يوفنتوس الإيطالى وشريكاتهم الأضواء خلال حفل توزيع جوائز الكالتشيو الذى أقيم ليلة أمس الاثنين، كما استحوذ لاعبو اليوفى أيضا على معظم جوائز الحفل لكونهم أبطال الدورى خلال الموسم الماضى.

بارزالى وبونوتشى وكيلينى
بارزالى وبونوتشى وكيلينى

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن نادى يوفنتوس حصد معظم جوائز الدورى الإيطالى، خلال الحفل الذى أقيم ليلة أمس الاثنين، لكونه بطل الكالتشيو خلال الموسم الماضى، ومتصدر البطولة منذ بداية الموسم الجارى.

بونوتشى
بونوتشى

 

وتوج ماسيميليانو أليجرى مدرب نادى يوفنتوس بلقب أفضل مدرب بالكالتشيو للموسم الماضى، وفاز فريق السيدة العجوز بلقب أفضل فريق، وحصد ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

تتويج بوفون
تتويج بوفون

 

من جانبه، قال أليجرى "انهم هم الذين فازوا على أرض الملعب، لذلك هم يستحقون الائتمان، انه ليس سرا كيفية النجاح في هذه اللعبة، تحتاج فقط إلى لاعبين جيدين وفريق جيد، ثم مدير يجب أن تتأكد من أنه لا يفعل أى شىء خطأ".

ليجرى
اليجرى

 

وأضاف مدرب يوفنتوس "الفوز بلقب الدورى الإيطالى السادس على التوالى هو هدفنا، وسيكون إنجازا أسطوريا وسنكون أول فريق فى التاريخ يحقق ذلك الانجاز".

بوفون وزوجته
بوفون وزوجته

 

وتابع المدرب الإيطالى قائلا: "وهناك روما ونابولى وإنتر ميلان يتنافسون أيضا للحصول على اللقب هذا الموسم وستكون مباراة يوم الأحد ضد الإنتر بمثابة المسابقة الرئيسية."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة