غدا .. الأكاديمية البحرية ببورسعيد تنظم مسابقة رالى ريادة الأعمال

الثلاثاء، 31 يناير 2017 12:05 م
غدا .. الأكاديمية البحرية ببورسعيد تنظم مسابقة رالى ريادة الأعمال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ببورسعيد، برئاسة الدكتور محمد على إبراهيم مدير الفرع، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم مسابقة "رالي ريادة الأعمال"، تبدأ من ظهر غدا الأربعاء، بمقر فرع الأكاديمية الكائن بمدينة بورفؤاد .
 
وأكدت الأكاديمية في بيانٍ لها، أن المسابقة تستهدف الشركات الصغيرة، التى تعمل على تعزيز صادرات المنتجات والخدمات المصرية للخارج، عن طريق إيجاد حلول مبتكرة للمشاكل التي تواجه المصانع والشركات الخدمية في المجالات المختلفة أثناء محاولة التصدير، والتى تعمل على فتح الأسواق العالمية أمام المنتجات والخدمات المصرية ذات الفرص التصديرية الواعدة .
 
وأضافت الأكاديمية، أنه سيحصل الفائزون الثلاث الأوائل على جوائز مالية مجموعها ١٠٠ ألف جنيه، لتكونَ نواةً لإنشاء شركاتهم، كما سيتمكنون من المشاركة في مشروع الأعمال الخاص بالتصدير وسلاسل الإمداد، والذي سيتم إنشائه قريبًا من قِبل الأكاديمية .
 
وتنظم المسابقة على عدة مراحل تبدأ من ظهر الغد بندوة تعريفية عن المسابقة، والتي سيتم فيها عرض مشاكل التصدير وسلاسل الإمداد، وتوضيح سبل التقديم للمسابقة بفرع الأكاديمية ببورسعيد، علي ان يكون الميعاد النهائي للتقديم للمسابقة يوم ١٥ فبراير ٢٠١٧ لكافة المسارات .
 
وتأتي بعدها مرحلة تصفية الطلبات المقدمة للمشاركة، واختيار أفضل الفرق من قِبل لجنة متخصصة يوم 24 فبراير ، حيث سيتم اختيار أفضل ٢٠ فريق، ثم مرحلة التدريب والاستشارات الخاصة بتطوير خطط الأعمال، والمقدَّمة من قِبل منظمة العمل الدولية للفرق الفائزة في 28 فبراير وحتي ١ مارس.
 
وسيتم اختيار أحسن 5 فرق من ال 20 فريق يوم الاول من مارس القادم، اما مرحلة التصفيات النهائية فستكون يوم 10 مارس، لاختيار الفرق الثلاث الأولى، والحصول على جوائز مالية مجموعها ١٠٠ ألف جنيه (٥٠ ألف للمركز الأول، ٣٠ ألف جنيه للمركز الثاني، و٢٠ ألف جنيه للفائز الثالث) .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة