قائد بوركينا فاسو: منتخب مصر لم يكن مرشحاً لنصف النهائى وقادرون على الفوز

الثلاثاء، 31 يناير 2017 09:31 م
قائد بوركينا فاسو: منتخب مصر لم يكن مرشحاً لنصف النهائى وقادرون على الفوز باكارى كونى قائد بوركينا فاسو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال باكارى كوني قائد منتخب بوركينا فاسو إن مباراة بلاده أمام المنتخب المصرى فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون، ستكون صعبة، لكنه أشار فى نفس الوقت، إلى أنه وزملاؤه لا يخشون أى فريق، وسيلعبون من أجل الفوز والتأهل للنهائى.

وحسب التصريحات التى أدلى بها كونى فى المؤتمر الصحفى للمباراة ونقلاً عن موقع "فرانس فوتبول"، قال صاحب الـ28 عاما: " تنتظرنا مباراة صعبة وقوية أمام منتخب معروف بقوته، ولكن علينا أن نكون حاضرين وفى قمة التركيز حتى نستطيع الفوز".

وأكمل مدافع مالاجا الإسبانى قائلاً: "نحن لا نخاف أحدا، نعلم أنه يجب علينا أن نفوز لكى نتواجد فى النهائى"، وأضاف:" نحترم مصر بشدة، تابعنا مباريات المنتخب المصرى، إنه خصم يعتمد على القوة البدنية والسرعة، ونملك الإمكانيات الكافية لمواجهتهم".

ثم تحدث عن الإصابات التى لحقت بعدة لاعبين من المنتخب البوركينى منذ بداية البطولة، قائلاً: "فقدنا مجموعة من اللاعبين المهمين فى المسابقة بسبب الإصابات، ولكن نحن مجموعة واحدة ونملك هدفا واضحا وهو التأهل إلى النهائى، فى هذا الدور لا يوجد فريق مرشح، حتى قبل بداية الكان لم يرشح أحد لا بوركينا فاسو ولا مصر للتواجد هنا، وصلنا بالعمل، والآن نحن جاهزون للمباراة من أجل التأهل للنهائى".

يذكر أن المنتخب المصرى سيلاقى نظيره البوركينابى غداً، الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة الكان 2017 على ملعب لاميتى بالعاصمة الجابونية ليبرافيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة