محافظ القليوبية يتفقد سوق الثلاثاء بالقناطر الخيرية لضبط الأسعار

الثلاثاء، 31 يناير 2017 02:56 م
محافظ القليوبية يتفقد سوق الثلاثاء بالقناطر الخيرية لضبط الأسعار محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية – حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بجولة مفاجئة سيرا على الأقدام لسوق الثلاثاء بمدينة القناطر الخيرية للإطمئنان علي توافر السلع الغذائية والتأكد من صلاحيتها والتفتيش على محلات الجزارة والدواجن والمنتجات الغذائية المحفوظة.
 
حيث قام بالمرور علي البائعين وتحدث إليهم وطالبهم بعدم المغالاه في الأسعار وحسن معاملة المواطنين والتأكد من صلاحية منتجاتهم كما طالب بعضهم بإطلاعه على الشهادات الصحية الخاصة به، كما أمر بغلق محل لبيع اللحوم المجمدة لعدم وجود شهادة صحية للمحل.
 
وأمر المحافظ المسئولين بمتابعة هذه الأسواق بصفة دورية ومتابعة الأسعار وموافاته بكل المخالفات لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مشيرا الي أنه لن يسمح بأي شيء يضر صحة المواطن أو يتحكم فيهم.
 
وفى السياق  إستقبل محافظ القليوبية عقب الزيارة المفاجئة لسوق القناطر الخيرية، حاتم عبد الحميد ورشاد شكري وسمير صبحي أعضاء مجلس النواب بمحافظة القليوبية، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة حث استمع إلى مقترحاتهم ومطالبهم واعدا إياهم بدراستها وتنفيذها في إطار القانون.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة