مصادر بمطار القاهرة: شركات الطيران تلقت إخطارات أمريكية بعدم نقل ركاب 7 دول

الثلاثاء، 31 يناير 2017 05:41 م
مصادر بمطار القاهرة: شركات الطيران تلقت إخطارات أمريكية بعدم نقل ركاب 7 دول مطار القاهرة - الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت شركات الطيران اخطارات من السلطات الأمريكية، بعدم قبول ركاب من 7 دول هي: (العراق، واليمن، وسوريا، وليبيا، وإيران، والصومال) من الذين يحملون تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة.
 
وأكدت مصادر مسئولة بمطار القاهرة الدولى أن شركات الطيران تلقت إخطار من إدارة حماية الحدود للجمارك والهجرة الأمريكية، تطالبهم بعدم قبول ركاب الـ7 دول.
 
وأوضح المصدر أن هذا القرار تلتزم به شركات الطيران منذ أن تم إعلامها به ولمدة 90 يومًا من تاريخ التطبيق، وأوضح التزام جميع شركات الطيران بهذه التعليمات.
 
وأشار إلى أن إحدى شركات الطيران قامت بإلغاء سفر حوالى 10 ركاب بسبب تلك التعليمات الجديدة، بالرغم من حصول الركاب على تأشيرات للهجرة.
 
وأوضح المصدر أن جميع الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لا يتم السماح لها بالإقلاع من المطارات، إلا بعد الحصول على جميع الموافقات الأمنية للركاب القادمين إلى المطارات الأمريكية، مضيفًا أنه إجراء معتاد قبل إقلاع الرحلات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بكام ؟

بكام ؟

لماذا لا نستغل هذا الطلب من أكبر دولة رأسمالية و يكون هناك مقابل مادى .,, هذا الطلب الذى يضيع على الشركة المصرية الأموال الطائلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد اللطيف احمد

يجب علي المخابرات اطلاع وزارة العدل بالتقارير الامنية

اعتقد ان الامريكان لا يريدون احداث 11سبتمير مرة اخري ومافعلتة وزيرة العدل احدث تزبزوب داخل المجتمع الامريكي وهو اهدار في حق cia و رئيس الدولة يجب ان يكون هناك لينك بين جهات التحريات و وكالة المخابرات واجهزة الدولة حتي لايتكرر ذلك الاطراب امام العالم مجددا

عدد الردود 0

بواسطة:

سحفان

وين السودان

ما شايف اسم السودان .هل تم رفع اسم السودان من الحظر ?

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة