أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جريزمان يتحدث عن انتقاله للشياطين الحمر

الأربعاء، 04 يناير 2017 09:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جريزمان يتحدث عن انتقاله للشياطين الحمر جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت الأقاويل خلال الأسابيع الماضية عن اقتراب النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، من الانتقال لصفوف نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، بعد تأكيد الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب الفريق المديريدى على نيته فى الرحيل عن إسبانيا فى صيف 2018.

رد فعل أنطوان جريزمان على شائعات انتقاله لمانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد تحدث بغضب شديد عندما تم سؤاله عن حقيقة الشائعات التى تدور حول نيته فى الانتقال لصفوف نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، خلال أحد المقابلات التليفزيونية التى أجراها فى إسبانيا ليلة أمس الثلاثاء.

جريزمان
جريزمان

 

وأكد النجم الفرنسى انه سعيد بوجوده في اتليتيكو مدريد وأنه لا يفكر فى الرحيل عن صفوفه، وتحدث بغضب تجاه أحد مراسلى التليفزيون الذى سأله عن احتمالية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، وقال "وهذا هو السبب في أنني لا أحب ان يسألني أحد عن احتمالية انتقالى، ولكن فى النهاية أنا سعيد واستمتع بأدائى في أتلتيكو، لا تسألني عن مستقبلي بعد الآن."

انطوان جريمان
انطوان جريمان

 

يذكر أن المهاجم الفرنسى كان قد سجل 66 هدفا في 128 مباراة خاضها بصفوف اتلتيكو مدريد، ولكن الشائعات دارت بشكل كبير حول احتمالية انتقاله الى ملعب اولد ترافورد في الاشهر الاخيرة.

يشار إلى أن إدارة نادى تشيلسي وأرسنال أيضا تراقب اللاعب الفرنسى بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة، على الرغم من ارتباطه بتعاقد يمتد حتى 2021 مع الفريق المدريدى.

باتريس ايفر يريد نهاية كروية سعيدة مع مانشستر يونايتد

باتريس ايفرا يرغب فى ختام حياته مع مانشستر يونايتد
باتريس ايفرا يرغب فى ختام حياته مع مانشستر يونايتد

أعلن الفرنسى باتريس إيفرا لاعب وسط نادى يوفنتوس الإيطالى، وفقاً لصحيفة "تايمز" الإنجليزية، رغبته فى  العودة إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وختام  مسيرته الكروية فى أولدترافورد، وهو الذى لعب مع الشياطين الحمر فترة تمتد لـ8 سنوات، خلال الفترة من 2006 حتى 2014

وأكد إيفرا على انتمائه لنادى مانشستر منذ بداية التعاقد معه يوم 28 ديسمبر 2006، عبر تصريحات عقب الاعلان عن الصفقة، قال فيها:"لم أكن حريص جدا على المضى قدما فى محادثات مع أرسنال، ليفربول أو ريال مدريد، وجميعها تحدثت مع وكيل أعمالى فى الموسمين الماضيين. وكما قلت لمسئولو موناكو، أردت فقط أن نتحدث عن مانشستر يونايتد ".

 

إبراهيموفيتش أفضل لاعب فى البريميرليج شهر ديسمبر

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

حصل النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد على لقب أفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز لشهر ديسمبر الماضى بتصويت الجماهير، بعد أن أصبح هداف الشياطين الحمر برصيد 18 هدفا فى كل البطولات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة