السحر الأسود فى أفريقيا يحرم واتفورد من أغلى لاعب فى تاريخه

الأربعاء، 04 يناير 2017 05:06 ص
السحر الأسود فى أفريقيا يحرم واتفورد من أغلى لاعب فى تاريخه إيزاك وهو يحتفل بهدفه فى مرمى بورنموث
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انضم النيجيرى الشاب إيزاك ساكسيس إلى صفوف واتفورد الصيف الماضى قادماً من غرناطة الإسبانى، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى، حيث تكلفت 12.5 مليون جنيه إسترلينى، وتوقع له الجميع أن يقدم مستويات رائعة، إلا أن النتيجة كانت عكس ذلك تماماً. 
 
المهاجم الشاب صاحب الـ 21 عاماً لم يبدأ سوى مباراة واحدة فقط فى البريميرليج منذ بداية الموسم، أمام ميدلزبره فى 16 أكتوبر الماضى، ولعب 7 مباريات أخرى كبديل، وكان قبل ذلك سجل هدفاً فى مرمى بورنموث فى 1 أكتوبر، ولم يلعب إجمالاً سوى 65 دقيقة فقط، قبل أن تحرمه الإصابات المختلفة من اللعب مع الفريق. 
 
الغريب أن بعض المصادر المقربة من إيزاك أكدت أن السبب فى تعرضه لهذه الإصابات، هو أنه أصيب بالسحر الأسود المعروف فى أفريقيا، والذى أعده له بعض الأشرار الحاقدين على تألقه وتقدم مستواه الكروى حتى وصل للعب فى البريميرليج.
 
ايزاك ساكسيس فى مباراة واتفورد وبورنموث
ايزاك ساكسيس فى مباراة واتفورد وبورنموث
 
وقال المصدر المقرب من اللاعب لموقع "أفريكان فوتبول": "عائلته بدأت تشك فى أن هناك أناساً ليسوا سعداء بسبب تقدم مستواه فى كرة القدم وأنهم أعدوا له السحر الأسود للقضاء لإبعاده عن الملاعب.. لقد وضعوا السحر على الصبى الصغير".
 
مشهد توضيحى لسحرة إفريقيا
مشهد توضيحى لسحرة إفريقيا
 
وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن هذه الأنباء لا تبدو غريبة على الإطلاق، خاصة وأن السحر ما زال متواجداً بقوة لدى مجتمعات إفريقيا، وخاصة فى الجزء الجنوبى من الصحارى الأفريقية. 
 
إيزاك ساكسيس فى مباراة واتفورد وميدلزبره
إيزاك ساكسيس فى مباراة واتفورد وميدلزبره
 
وكان الاتحاد الرواندى لكرة القدم حظر فى ديسمبر الماضى استخدام السحر فى الملاعب، بعدما قام موسى كمارا مهاجم فريق موكورا ببعض الطقوس الغريبة بجانب القائم، ونجح بالفعل فى تسجيل هدف بعد دقيقة واحدة فقط، قبل أن يتم إنذاره، وتغريمه بعد ذلك مبلغ 100 ألف فرنك راوندى، ما يعادل 99 جنيه إسترلينى. 
 
 
موسى كمارا وهو يضع السحر بجوار القائم
موسى كمارا وهو يضع السحر بجوار القائم
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة