بالصور.. أمن القاهرة يستحدث أقوال أمنية من شرطة النجدة بشوارع العاصمة

الأربعاء، 04 يناير 2017 12:04 م
بالصور.. أمن القاهرة يستحدث أقوال أمنية من شرطة النجدة بشوارع العاصمة الأقول الأمنية المستحدثة بمديرية أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحدثت مديرية أمن القاهرة أقوال أمنية من شرطة النجدة، للتعامل مع بلاغات المواطنين، حيث يتكون القول المستحدث من سيارتين حديثتين من شرطة النجدة مجهزتين لاسلكياً، لتلقى البلاغات من شرطة النجدة، برئاسة ضابط ويعاونه القوة المناسبة من الأفراد والتجهيزات الخاصة، للتعامل مع البلاغات وشكاوى المواطنين بما يعزز من سرعة الانتقال للبلاغات والتعامل الفعال معها .

وتم توزيع تلك الأقوال على القطاعات الجغرافية بالقاهرة (الغرب – الشمال – الجنوب – الشرق – القاهرة الجديدة)، لتغطية أكبر قدر من البلاغات فى المحيط الجغرافى لكل قطاع .

وفى ذات السياق، أكد اللواء  خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أن تلك الأقوال تم استحداثها لتحقيق سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، بالإضافة لتعزيز ودعم التواجد الشرطى على مستوى المدينة، بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، وبخاصةً فى فترات الليل، لتحقيق أقصى درجات الأمن والأمان للمواطنين .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بزيادة الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بما يحقق راحة المواطنين، والتعامل السريع والفعال مع كافة البلاغات والشكاوى التى يتم تلقيها من خلال شرطة النجدة .

أقوال أمنية من شرطة النجدة متمركزة فى الشارع
أقوال أمنية من شرطة النجدة متمركزة فى الشارع

 أفراد الشرطة من الأقوال الأمنية
أفراد الشرطة من الأقوال الأمنية

 الأقول الأمنية أثناء مرورها بالشوارع
الأقول الأمنية أثناء مرورها بالشوارع

الأقول الأمنية فى قلب العاصمة
الأقول الأمنية فى قلب العاصمة

 

 


 

 


 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة