بالفيديو.. Acer تكشف عن "لابتوب" بشاشة منحنية.. لن تتخيل إمكانياته

الأربعاء، 04 يناير 2017 03:23 م
بالفيديو.. Acer تكشف عن "لابتوب" بشاشة منحنية.. لن تتخيل إمكانياته لاب توب أيسر الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Acer ، خلال فعاليات معرض CES 2017 اليوم، عن أول جهاز لابتوب بشاشة منحنية، والذى يعرف بـPredator 21 X ويأتى بسعر 9000 دولار، وهو مخصص بشكل كبير لعشاق الألعاب.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فإن اللابتوب الجديد يأتى بشاشة منحنية 21 بوصة، توفر دقة عرض 2560×1080 بيكسل مع معدل تحديث للشاشة 120Hz ، كما أنه يأتى بمعالج Intel Core i7 من الجيل السابع يقترن باثنين من بطاقات الإظهار GeForce GTX 1080 لمعالجة الرسومات.

Predator_21X
 

يأتى الكمبيوتر مزود بذاكرة وصول عشوائى 64 جيجا بايت، وهناك مكان لوضع 5 محركات أقراص، حيث يمكن إضافة حتى 5 أقراص تخزين بداخله منها 1 تيرابايت HDD و4 أقراص SSD سعة كل واحد منه 512 جيجا بايت، وهو ما يوفر للمستخدم تجربة مميزة للغاية عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة فيديوهات 4K أو حتى ألعاب الواقع الافتراضى.

 

كما يمتلك الجهاز لوحة مفاتيح ميكانيكية كاملة الحجم مع وجود مفتاح Cherry MX Brown، فضلا عن لوحة أرقام كاملة، فيما تشمل الأجزاء الداخلية الأخرى، أربعة مكبرات صوت وأجهزة تكبير الصوت الفرعية، واثنين من إمدادات الطاقة، وخمس مراوح لتبريد النظام فضلا عن 5 أنابيب للحرارة.

 

ويأتى الجهاز الجديد بوزن يصل إلى 8.8 كجم وهو ما يعتبر ثقيل إلى حد ما، لكن بالنظر إلى المواصفات التى يمتلكها الجهاز، فمن الممكن أن يغفر له هذا الأمر، ومن المنتظر أن يصل الجهاز إلى الولايات المتحدة خلال شهر فبراير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة