داعية سلفى يهاجم أغنية شعبان عبد الرحيم عن الحشد الشعبى ويؤكد: تدعم الشيعة

الأربعاء، 04 يناير 2017 11:55 ص
داعية سلفى يهاجم أغنية شعبان عبد الرحيم عن الحشد الشعبى ويؤكد: تدعم الشيعة سامح عبد الحميد الداعية السلفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن داعية سلفى، هجومًا حادًا على المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، بعد  إطلاقه أغنية يدعم فيها الحشد الشعبى العراقى، معتبرا أغنية "عبد الرحيم" تدعم جهات خارجية، على حد وصفه.

وقال سامح عبد الحميد الداعية السلفى فى بيان اليوم :" أغنية شعبان عبد الرحيم دعم صريح لجهة خارجية، تستهدف أهل السنة بالعراق وتُقاتلهم" داعيا إلى رفع دعوى قضائية ضد المطرب الشعبى بتهمة دعم الشيعة ضد أهل السنة.

وأشار الداعية السلفى إلى أن الحشد الشعبى الشيعى العراقى، مدعوم من إيران، مضيفًا:" يجب متابعة أى زائر إيرانى يأتى لمصر، ورصد أنشطته، لأن هناك مجموعة تعاقدت مع شعبان عبد الرحيم وتم تصوير الأغنية المذكورة فى مصر".

وطالب "عبد الحميد" مجلس النواب بسن قانون لمعاقبة كل من يتعامل من إيران والشيعة، أو يأخذ منهم أى أموال أو دعم مادى أو لوجيستى، خاصة من الممثلين والمغنيين والمتشيعين".

جدير بالذكر أن المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، قد ظهر فى فيديو ترويجى يدعم فيها "الحشد الشعبى" العراقى، من خلال أغنية تقول كلماتها: "أنا معاكم فى قلبى، وأحيى الحشد الشعبى، وأحبكم وأن شاء الله أننى معكم، وأنا عندى كلام كبير طالع من جوا قلبى، لو شفت إرهابى خطير حجبله الحشد الشعبى.."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة