رئيس الزمالك يكشف كواليس استمرار حلمى: المدير الفنى ليس مصابا بالسكر وطلبت منه اختيار معاونيه لأن الحساب سيكون عسيرا .. مليون و 200 ألف جنيه شهريا وراء التراجع عن الأجنبى.. ويؤكد: عرضت رحيل تيجانا

الأربعاء، 04 يناير 2017 07:22 م
رئيس الزمالك يكشف كواليس استمرار حلمى: المدير الفنى ليس مصابا بالسكر وطلبت منه اختيار معاونيه لأن الحساب سيكون عسيرا .. مليون و 200 ألف جنيه شهريا وراء التراجع عن الأجنبى.. ويؤكد: عرضت رحيل تيجانا مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الكواليس الخاصة بقرار استمرار محمد حلمى المدير الفنى للفريق فى منصبه، والتراجع عن فكرة التعاقد مع مدير فنى أجنبى خلال الفترة القادمة.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

مرتضى منصور: لم أعلن رحيل محمد حلمى

قال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية إنه لم يعلن من البداية رحيل محمد حلمى، وإنما أوضح تأكيد المدرب على عدم شعوره بالراحة ومعاناته من المرض، مما يجعل رحيله وارد، وبالتالى تم التفاوض مع مدربين أجانب لتولى المسئولية فى حالة رحيله .

أضاف مرتضى منصور أن محمد حلمى أكد عدم معاناته من مرض السكر، وأنه لا يعانى سوى من زيادة نسبة الكولسترول، وهو أمر عادى وطلب الاستمرار فى منصبه ورحب بذلك حيث لم تكن هناك نية من البداية لرحيله .

محمد حلمى
محمد حلمى

 

رئيس الزمالك لمحمد حلمى: حساب عسير فى حال الإخفاق

كما أكد مرتضى منصور أنه طالب محمد حلمى باختيار جهازه المعاون بالكامل دون تدخل من أحد لأنه سيكون المسئول الأول كما أن الحساب سيصبح عسيرا فى الفترة القادمة حال حدوث أى إخفاق.

 

 مليون و 200 ألف جنيه شهريا وراء رفض الأجنبى

وأوضح رئيس الزمالك أسباب العدول عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى، مؤكدا أن التكلفة الإجمالية كانت ستصل لمليون و200 ألف جنيه شهريا للتعاقد مع مدرب أجنبى، بعد حساب نسبة الضرائب، وهو ما يصعب سداده فى ظل الحجز على أرصدة النادى بالبنوك والالتزامات الأخرى.

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

 

 استمرار إسماعيل يوسف قرار حلمى وعرضت أشرف قاسم

وفيما يخص استمرار إسماعيل يوسف ضمن الجهاز الفنى للزمالك قال مرتضى منصور إنه تعمد الحديث مع محمد حلمى عن مصير مدير الكرة بشكل خاص، حيث عرض عليه رحيله، لكن المدير الفنى تمسك بوجوده، موضحاً أنه اقترح تعيين أشرف قاسم فى منصب المدرب العام ومدير الكرة لكن الأخير اعتذر لارتباطه بالعمل فى نادي الداخلية رافضا فى الوقت نفسه الهجوم على إسماعيل يوسف فى مواقع التواصل الاجتماعى لأنه قيمة كبيرة لنادى الزمالك وحقق العديد من البطولات على مدار مشواره الكروى .

رحاب أبو رجيلة
رحاب أبو رجيلة

 

 رحاب أبو رجيلة يرفض استمرار حلمى وإسماعيل

وكشف مرتضى منصور عن وجود عضو وحيد بمجلس الإدارة يعترض على استمرار محمد حلمى وهو رحاب أبو رجيلة، موضحاً أنه يرفض كذلك تواجد إسماعيل يوسف ضمن الجهاز الفنى وأخطره بذلك وطالبه بالحديث مع المدير الفنى حول مصير مدير الكرة لأنه صاحب القرار الأول و الأخير .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة