"فى حب مصر" تنفى علاقتها باستمارة مزيفة للترشح للمحليات وتؤكد: الترشح مجانى

الأربعاء، 04 يناير 2017 05:10 م
"فى حب مصر" تنفى علاقتها باستمارة مزيفة للترشح للمحليات وتؤكد: الترشح مجانى استمارة مزيفة للترشح على قوائم "فى حب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت قائمة "فى حب مصر للمحليات" التى تستعد للانتخابات المحلية، بيانا، اليوم الأربعاء، نفت فيه علاقتها بما يتم تداوله من استمارة مزيفة للترشح على قوائم "فى حب مصر، مؤكدة أنها لا تعلم من وراء إنشاء هذه الاستمارة، محذرة المواطنين من ملء تلك الاستمارة والتعامل مع مروجيها، مشددة أنه لا يتم جمع أى مبالغ مالية من راغبى الترشح للمحليات، وأن باب الترشيح مجانى.

 

إيمانا منا بأن الوطن يحتاج دائما إلى سواعد أبنائه للبناء ومساندة جيل الوسط ونصائح أهل الخبرة، فمن هنا نشأت قائمة "فى حب مصر للمحليات"، ومصر هى هدفنا الأول، تحت رايتها اجتمعنا، وتحت رايتها بدأنا مشوار البناء، آمنا وتكاتفنا من أجل فكرة وحلم وهو التغيير، والذي هو أهم خطواته المحليات.

ومن واقع مسئوليتنا تجاه الشعب المصرى العظيم الذى كان السبب الرئيسي فى ثورتى 25 يناير و 30 يونيو فوجب علينا التنويه :

بأن ما تردد فى الفترة الأخيرة من أكاذيب حول وجود قوائم أخرى باسم "فى حب مصر للمحليات" ما هو إلا ادعاء من بعض الأشخاص لتضليل المواطن واختلاط الأمور عليه بين الصواب والخطأ، لتحقيق أهداف ومكاسب شخصية لأناس ليسوا أكثر من منتحلين لمسمى القائمة الذى أثبت نفسه فى المجتمع السياسى، كما نؤكد أن قائمة في حب مصر للمحليات هى قائمة واحدة والتى تأسست فى 30 نوفمبر 2015 ويترأسها محمد عزت كمنسق عام لها.

 

وإننا بقيادتنا الشابة الواعية والتى تدرك أهمية تلك المرحلة للنهوض بالوطن وخدمة أهدافه، كما أننا ندرك أيضا كل حملات التشويه التى تتعرض لها القائمة، والتى هدفها تضليل المواطن المصرى وتدمير ما تم من عمل وجهد.

وما وجب التنويه عليه أخيرا هو ما تم توزيعه من استمارة لطلب الترشيح لانتخابات المحليات والتى تحمل نفس مسمى القائمة غير الاستمارة الأصلية والتى تنشر من خلال موقعنا على فيس بوك: https://www.facebook.com/fe7obmasrMa7lyat

ولـــــــــــذا

نعلن أنه ليس لنا علاقه بتلك الاستمارة المزيفة التى تم تداولها ولا من وراء إنشائها ونحذر المواطنين من ملء تلك الاستمارة والتعامل مع مروجيها، ونهيب ونؤكد على السادة المواطنين وراغبى الترشح للمحليات بأنة لايتم جمع أى مبالغ مالية تخص هذا الأمر، وأن باب الترشيح مجانى.

كما نؤكد أننا سنستمر فى عملنا بكامل قوتنا وجهدنا لخدمة المواطن البسيط وسنظل ثابتين على مبادئنا مهما كانت التحديات.

استمارة مزيفة للترشح على قوائم فى حب مصر
استمارة مزيفة للترشح على قوائم فى حب مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اللصوص اعداء مصر و المصرين

يجب علي الاجهزة المعنية البحث عن هذا الكلب النصاب و اعدامه

.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

المحكمة العسكرية ..

لو تم التدقيق فى نهاية الاستمارة ستجدوا بالخط الصغير جدا فى أقصى اليمين جملة " مطبوع بمطابع القوات المسلحة " ، مما يهدف صاحبه للإيهام بان هناك تنسيق ما بين الجيش وبين ائتلاف فى حب مصر ، وفى جميع الأحوال طالما المزور دس اسم القوات المسلحة فاعتقد ان هذه جريمة تنظرها المحاكم العسكرية ..!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة