هيكينج يبحث عن انتفاضة بوروسيا مونشنجلادباخ

الأربعاء، 04 يناير 2017 10:01 م
هيكينج يبحث عن انتفاضة بوروسيا مونشنجلادباخ ديتير هيكينج مدرب بوروسيا مونشجلادباخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ديتير هيكينج، المدرب الجديد لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ، عن أمله في إعادة الفريق إلى مساره الصحيح عقب نتائجه الهزيلة في النصف الأول من بطولة الدوري الألماني (البوندزليجا) هذا الموسم، مبديا تطلعه إلى تحديات جديدة.

 

ولم يحقق مونشنجلادباخ سوى 4 انتصارات فقط خلال 16 مباراة خاضها في البوندزليجا، قبل انطلاق العطلة الشتوية، وهو ما تسبب فى الإطاحة بأندريه شوبرت مدرب الفريق السابق.

 

وعين هيكينج، الذى أقيل من تدريب فولفسبورج فى أكتوبر الماضى، مدربا لمونشنجلادباخ قبل أعياد الميلاد (الكريسماس) مباشرة، ليعود مجددا إلى النادى الذى شهد بداية مسيرته كلاعب فى الدوري الألماني عام 1983.

 

وقال هيكينج، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء لتقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام "بوروسيا يمتلك فريقا قويا ولاعبين متميزين للغاية، ولكن ينبغى علينا الآن اغتنام فترة الإعداد القصيرة المتاحة أمامنا لضمان البداية الجيدة فى النصف الثانى من الموسم".

 

وأوضح هيكينج "يسعدنى الحصول على هذا المنصب المثير فى فريق كبير".

 

وبدأ مونشنجلادباخ استعداداته اليوم لاستئناف النصف الثاني من البوندزليجا الذى سينطلق فى 20 يناير الحالى، حيث أشار هيكينج إلى أنه كان على اتصال دائم خلال الفترة الماضية مع لارس ستيندل قائد الفريق.

 

من جانبه، صرح ماكس إيبرل، مدير الكرة فى مونشنجلادباخ "لقد أردنا الحصول على هذه الدفعة الجديدة. ديتير هيكينج هو المدرب الذى يناسب تماما بوروسيا، ويمكنه العمل بشكل جيد مع اللاعبين الشباب بالفريق".

 

وأوضح إيبرل "دائما ما تكون لدى أى مدرب جديد أفكارا جديدة ونهج جديد، وهذا ما كنا نريده".

 

وأعلن مونشنجلادباخ عن تعاقده اليوم أيضا مع تيموثي كولودزيكاك لاعب فريق إشبيلية الأسباني مقابل 7.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى عام 2025.

 

وقال إيبرل "كولودزيكاك هو اللاعب الذى نتطلع إليه لتعزيز دفاعنا. نحن سعداء بإتمام إجراءات التعاقد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة