الأحد.. بدء فعاليات المؤتمر الأول لاتحاد الإعلاميات العرب بالكويت

الخميس، 05 يناير 2017 10:08 م
الأحد.. بدء فعاليات المؤتمر الأول لاتحاد الإعلاميات العرب بالكويت المؤتمر الأول لاتحاد الإعلاميات العرب بالكويت
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 صرحت الاعلامية أسماء حبشي رئيس اتحاد الاعلاميات العرب عن افتتاحها لفعاليات المؤتمر الأول لاتحاد الإعلاميات العرب بدولة الكويت الذي يرفع شعار "الاعلام والعنف" يوم الاحد 8 ينايرتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وبحضور معالى وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الحالى الشيخ سلمان صباح لحمود الصباح وحضور الإعلامى محمد السنعوسى وزير الإعلام السابق .
 
وأضافت حبشي بأنها  سوف تعلن عن مفاجأة سارة لكل الاعلاميات العرب خلال افتتاح المؤتمرالذي يتناول عدة محاور منها تأثير الإعلام فى زيادة العنف ونبذه عن طريق تغيير الحوار الإعلامى وترسيخ العمل على الإعلام الإيجابى الهادف البناء، بدلا من الإعلام السلبى والتركيز على القيم الأصيلة والتعايش مع مجتمع متعدد الثقافات.
 
وأشارت أيضا أن المؤتمر يهدف إلى تثقيف الإعلاميات العربيات لكى يكن قادرات على طرح قضايا المرأة بصورة سليمة ولاسيما فى نبذ العنف عن طريق تغير الحوار وترسيخ العمل الإعلامى الإيجابى الهادف البناء، بدلا من الإعلام الهادم وستكون هناك جلسات حوارية لإعلاميات هن صوت المرأة والمدافعات عن حقوقهن وطموحاتهن.
 
المؤتمر يحضره نخبة من الإعلاميات العرب وممثلى الاتحاد بـ 17 دولة عربية التى ينتشر الاتحاد فيها وسيحظى المؤتمر بزخم إعلامى عربي كبير وحضور رسمى من السفارة المصرية بدولة الكويت متمثل فى معالى السفير المصرى ياسر عاطف .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة