باسم مرسى يجدد للزمالك بفلوس الاشتراكات

الخميس، 05 يناير 2017 10:16 م
باسم مرسى يجدد للزمالك بفلوس الاشتراكات باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهز مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، القيمة المادية المطلوبة لتجديد عقد باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، لغلق هذا الملف بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة.

باسم مرسى يعقد جلسة مع الزمالك الموسم المقبل

ويترقب مجلس الزمالك عقد جلسة رسمية مع باسم مرسى مطلع الأسبوع المقبل لتجديد عقده بشكل رسمى بعدما شهدت الفترة الماضية جلسات منفصلة بين اللاعب ومسئولى ناديه تضمنت الاتفاق على كل تفاصيل العقد الجديد ويتبقى التنفيذ فقط.

باسم مرسى يتقاضى قيمة عقده القديم

ووفقًا لاتفاق مجلس الزمالك مع باسم مرسى سيتقاضى اللاعب 4 ملايين جنيه سنويًا فى عقده الجديد وبعد خصم الضرائب سيصبح المبلغ 3 ملايين و200 ألف جنيه فى الموسم وهى نفس القيمة المادية التى يتقاضاها من النادى عن الموسم الحالى وهو الأخير فى عقده القديم مع الزمالك حيث أنضم للفريق منذ 3 سنوات.

الزمالك يوفر مقدم عقد باسم مرسى من الاشتراكات

ونجح نادي الزمالك فى توفير قيمة مقدم تعاقد باسم مرسى والتى ستكون مليون و600 ألف جنيه عن طريق عائد الاشتراكات من أعضاء الجمعية العمومية والذى شهد إقبالا كبيرا من فتح باب سداد قيمة اشتراك العام الجديد لتنتعش خزينة الزمالك بمبالغ كبيرة خلال الأيام الماضية ويعوض الحجز على أرصدة النادى بالبنوك بناءً على طلب مصلحة الضرائب والدعاوى القضائية التى أقامها ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة