حفل تكريم الدفعة الخامسة لخريجات المعهد الفنى الصحى فرع مطروح

الخميس، 05 يناير 2017 07:56 م
حفل تكريم الدفعة الخامسة لخريجات المعهد الفنى الصحى فرع مطروح حفل تكريم الدفعة الخامسة لخريجات المعهد الفني الصحي فرع مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مركز إعلام مطروح، اليوم الخميس، فى حفل تكريم الدفعة الخامسة من خريجات المعهد الفنى الصحى بالإسكندرية فرع مطروح، بحضور الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، ,الذى أكد على حاجة المحافظة الشديدة لأعداد كبيرة فى الممرضات، لأن التمريض هو عصب المستشفيات.

وأكد " طه " أن المديرية تدعم المدرسة والمعهد، وتوفر كافة الإمكانات والاحتياجات، من أجل تخريج دفعات تمريض ماهرة قادرة على سد العجز وتقديم الخدمة بحرفة ومهنية.

وأكدت مديحه زيتون نقيب التمريض بمطروح، خلال كلمتها على دور النقابة من خلال إقامة الدورات التدريبية التى تهدف إلى صقل المهارات الطبية والصحية للخريجات بهدف الوصول لما يسمى بالممرضة المتكاملة.

وتحدثت  فاطمة العالم مدير المعهد، عن الكفاءة العملية والفنية والإدارية للمعهد الفنى الصحي، الذى يعد مرحلة تكميلية للدراسة بمدرسة التمريض ويشمل سنتين بعد مدرسة التمريض الثانوية، يتبعه فترة تكليف، مؤكدة أن المعهد يخرج سنويا ما أكثر من 100 طالبة، وتلتحق بكلية التمريض بمطروح، الحاصلات على درجة امتياز.

وتضمنت فعاليات الحفل مشاركة بعض المواهب من مدرسة التمريض و تكريم 15 طالبة حاصلات على درجة الامتياز.

وشارك فى الحفل عدد من مدرسات المعهد  والأطباء والعاملين  بمديرية الصحة والمستشفى العام وطالبات المعهد ومدرسة التمريض وعدد من أهالى الطالبات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة