فى عيد ميلادها..

5 أغانى لجنات تظهر بها شخصية "أنثى الجدى" من الدرجة الأولى

الجمعة، 06 يناير 2017 08:00 م
5 أغانى لجنات تظهر بها شخصية "أنثى الجدى" من الدرجة الأولى جنات
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت بصوتها الدافئ الذى يخطف القلوب، وبأغانيها المميزة حجزت لنفسها مكان خاص بقلوب الشباب لتكون مستقلة وسط المنافسة الفنية الطاحنة بالساحة الغنائية، إنها المطربة جنات، وفى عيد ميلادها يستعرض اليوم السابع 5 أغانى لجنات ظهرت بهم شخصية برج الجدى الذى تنتمى إليه .

المطربة جنات
المطربة جنات

 

حب جامد :

تأتى أغنية حب جامد للفنانة جنات من أولى الأغانى التى تظهر بها شخصية فتاة برج الجدى، التى تتسم بالمرح وهو ما يظهر من الأغنية وطبيعة ألحانها، والبهجة التى تنبعث من صوتها.

حبيبى على نياته :

وهى الأغنية التى تظهر بها مدى رغبة الفتاة فى السيطرة ويتجلى ذلك فى كلماتها حين تقول "حبيبى على نياته كل البنات اخواته لو حد بيسأله بيسيبنى أنا اللى أرد "، وحب السيطرة من الصفات الأصيلة التى تميز فتاة برج الجدى.

جنات
جنات

 

بحبك :

وهى من أكثر الأغنيات التى تتسم بالرومانسية لجنات وتظهر بها العاطفة الشديدة، وهى أيضًا من صفات فتاة الجدى الحساسة الرومانسية العاطفية.

الطفلة البريئة :

وكان لفتاة برج الجدى من كلمات أغنية الطفلة البريئة نصيب، حيث أنها تحمل بداخلها عناد وتمرد واضح نتيجة لحدوث بعض المتغيرات، فتقول" الطفلة البريئة المغمضة بقت من النهاردة مش كده بقت واحدة تانية متمردة" .

الفنانة جنات
الفنانة جنات

 

خيط ضعيف :

وهذه الأغنية توضح مدى صبر فتاة الجدى على من تحب ومدى إصرارها على تحمله مع رغبتها فى أن يقاوم هو الآخر لإنقاذ علاقتهما التى وصفتها بالخيط الضعيف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة