أخبار أرسنال اليوم.. تطورات غير متوقعة فى تعاقد أوزيل وسانشيز

الجمعة، 06 يناير 2017 10:01 م
أخبار أرسنال اليوم.. تطورات غير متوقعة فى تعاقد أوزيل وسانشيز سانشيز وأوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت مفاوضات نادى أرسنال الإنجليزى مع النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب المدفعجية، إلى طريق مسدود، بسبب مطالبه برفع أجره، على عكس التشيلي أليكسيس سانشيز الذى اقترب بشدة من تجديد تعاقده مع المدفعجية.

 

تعثر مفاوضات أوزيل

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن محادثات نادى أرسنال الإنجليزى مع النجم الألمانى مسعود أوزيل وصلت إلى طريق معقد للغاية، بسبب مطالبه برفع قيمة راتبه الأسبوعى.

مسعود اوزيل
مسعود أوزيل

 

إدارة أرسنال تبشر الجمهور بأنباء سعيدة

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة نادى أرسنال الإنجليزى أعلنت عن أنباء جيدة بشأن تعاقد النجم التشيلى ألكسيس سانشيز، الذى أصبح على وشك توقيع تعاقده الجديد مع المدفعجية.

وقال الفرنسى آرسين فينجر، مدرب نادى أرسنال، إنه واثق من أن نجم برشلونة السابق سانشيز سيبقى مع المدفعجية، وسيجدد عقده خلال الأيام المقبلة، ولكنه قد زعم أن أوزيل يستمر فى المماطلة بسبب كم رغبته فى الحصول على الكثير من الأموال.

 

سانشيز
سانشيز

 

وكان نجم ريال مدريد السابق مسعود أوزيل، الذى فاز بكأس العالم مع منتخب ألمانيا فى عام 2014، طالب برفع قيمة راتبه الأسبوعى من 140 ألف جنيه إسترلينى إلى 220 ألف استرلينى ليتساوى مع راتب الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد، صاحب أغلى صفقة فى التاريخ.

واستغل النجم الألمانى العرض المقدم من إدارة مانشستر يونايتد للفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم نادى أتلتيكو مدريد، لينضم لصفوف الشياطين الحمر مقابل راتب أسبوعى تبلغ قيمته 220 ألف جنيه استرلينى.

اليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

وعلى الرغم من تلقى سانشيز للعديد من العروض من أندية انتر ميلان الإيطالى ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى، وتلقى صفقة تاريخية من أحد الأندية الصينية براتب اسبوعى تبلغ قيمته 500 ألف جنيه استرلينى، إلا أنه أصبح الأقرب لتوقيع تعاقده الجديد مع نادى أرسنال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة