أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يصر على الكذب بشأن مستقبل مولر

الجمعة، 06 يناير 2017 03:20 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يصر على الكذب بشأن مستقبل مولر انشيلوتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يخطط للاستغناء عن صانع الألعاب توماس مولر خلال الفترة الحالية، ولكنه أكد أيضا أنه لا يضمن إشراكه فى بداية المباريات خلال منافسات الموسم المقبل.

مدرب بايرن ميونخ يصر على تعتيم مستقبل مولر

ذكرت صحيفقة "ذا صن" الانجليزية، أن كارلو أنشيلوتى، أصر على التعتيم على مستقبل صانع الألعاب الألمانى، واكد أن إدارة بايرن ميونخ لا تنوى بيعه خلال موسم اللانتقالات الشتوية الجارى، ولكنه أكد أنه لن يعتمد عليه كلاعب أساسى أيضا.

مولر
مولر

 

وكان صانع ألعاب المنتخب الألمانى، سجل هدفا واحدا فى 13 مباراة خاضها بصفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الحالى، على الرغم من أنه استطاع تسجيل 20 هدفا خلال الموسم الماضى.

مولر يكافح من أجل التكيف مع أسلوب مدرب بايرن ميونخ

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الانجليزية، أن صانع الألعاب الألمانى مازال يكافح، من أجل التكيف مع أسلوب مدرب بايرن ميونخ، ولكنه لم يستطع الانضمام للتشكيلة المفضلة للمدرب الإيطالى، مما أثار شائعات بأن نهاية عهده مع الفريق البافارى قد اقتربت.

مولر: أتوقع المزيد من نفسى فى 2017

مولر يكافح فى تدريبات بايرن ميونخ لنيل ثقة مدربه كارلو أنشيلوتى
مولر يكافح فى تدريبات بايرن ميونخ لنيل ثقة مدربه كارلو أنشيلوتى

 

فى المقابل وبحسب الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، يبدو مولر متفائلًا ويتطلع إلى البناء على آداء الفريق الجيد فى المباريات الأخيرة بالفوز 3-0 على لايبزيج هو النقطة الأعلى، وقال الدولى الألمانى "لقد رأيت أننا صعدنا وتتطورنا ببطء فى الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأخيرة، هذا يعطينا الأمل للأسابيع المقبلة، مضيفاً:" شخصيًا، لدى هدف أو أثنين أكثر من السنة الماضية ولكن لا ينبغى التطرق لهذا. أنا أتوقع المزيد من نفسى فى 2017"

وربما تساعد بعض التكتيكات الجديدة للمدرب أنشيلوتي، مولر وزملائه فى الفريق فى الذهاب بعيدًا. مثل اللعب بلاعب رقم 10 خلف ليفاندوفسكي، عن ذلك قال مولر "نشعر بتحسن أكبر فى الهجوم مع هذه الخطة" والذى يفضل اللعب فى الوسط ويعتبره أكثر فائدة له، وأضاف "أريد لاعبين حولى أشارك اللعب معهم، أدعمهم، وأعطيهم الحرية من خلال إنطلاقاتى، أو حولى لفتح مساحة لى للعب".

ولكن ليفاندوفسكى يعرف أن مولر أيضًا يحتاج لبعض الحظ ليبدأ فى تسجيل الأهداف مرة أخرى حيث قال: عندما يأتى هذا سيدق باب المرمى مجددًا.

مولر خلال مغادرته احد المباريات
مولر خلال مغادرته احد المباريات

 

مانشستر يونايتد يراقب نجم بايرن ميونخ

أشارت تقارير الصحف الانجليزية، إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، من أشد المعجبين بتوماس مولر صانع ألعاب نادى بايرن ميونخ، ويستمر فى مراقبة آخر تطورات وضعه مع الفريق البافارى، من أجل محاولة التعاقد معه فور إعلان رحيله عن البافارى.

مورينيو
مورينيو

 

وقال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى أحد اللقاءات التليفزيونية "لقد قلت فى كثير من الأحيان أنه يجد دائما فى المكان المناسب على أرض الملعب، بغض النظر عن المنصب الذى يلعب.

ألونسو عن كيميش: إنه مستقبل بايرن ميونخ

الونسو وكيميش فى تدريبات بايرن ميونخ
الونسو وكيميش فى تدريبات بايرن ميونخ

 

قال المخضرم تشابى ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ عن زميله الشاب كيميش على هامش المؤتمر الصحفى الذى يعقد يومياً داخل معسكر الفريق بالدوحة:" ينتظره مستقبل باهر مع البافارى وسيكون صاحب تاريخ كبير.. فهو يستطيع اللعب فى كل مركز داخل الملعب ما يمنحه أفضلية خاصة لكل مدرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة