بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسكندرية والمحافظ يهنئان الأقباط بعيد الميلاد

الجمعة، 06 يناير 2017 05:47 م
بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسكندرية والمحافظ يهنئان الأقباط بعيد الميلاد محافظ الإسكندرية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء هشام لطفى، مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، واللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، والمحافظ اللواء رضا فرحات، عددًا من الكنائس لتهئنة الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد.

 

وزارت القيادات كنيسة الأرمن الأرثوذكس بمنطقة اللبان، وكنيسة الروم الأرثوذكس اليونانية فى العطارين، على أن يشاركوا حضور القداس الرسمى فى الكنيسة المرقسية مساءً، ثم زيارة الكنيسة الإنجيلية بالعطارين، تأتى بعدها زيارة وكيل البطريركية للتهئنة بعيد الميلاد المجيد.

 

من جانبه، أكد اللواء عادل تونسى مدير أمن الإسكندرية، على تشديد الإجراءات الأمنية اللازمة، لإجهاض أى محاولات من شأنها المساس بالوضع الأمنى بالبلاد، والتأكيد على توفير جو احتفالى سعيد للإخوة المسيحيين.

 

وشدد تونسى، على الإجراءات الأمنية التى وضعت أمام المؤسسات الدينية، ووضع كاميرات فى الأماكن المحيطة بالكنائس، ورفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين الاحتفالات، والاشتباه فى أى شخص غريب يحمل أى حقائب أو مواد غريبة، بالإضافة إلى توعية العاملين بالكنائس ومسئوليها، بملاحظة الأشخاص الغريبة، والإبلاغ عن أى بلاغات أو تحذيرات أيًا كانت.

وقال تونسى، إنه تم التأكيد على شرطة المرافق، لإزالة كل ما من شأنه أن يعيق صلوات الأخوة المسيحين، ومنع تواجد الباعة الجائلين أمام الكنائس، وإزالة إشغالات الطريق.

 

مسئول الكنيسة يلتقى بمحافظ الاسكندرية
مسئول الكنيسة يلتقى بمحافظ الإسكندرية
 
 
مساعد وزير الداخلية وميدر الامن والقيادات يزورون  الكنيسة
مساعد وزير الداخلية وميدر الامن والقيادات يزورون الكنيسة
 
القيادات التنفيذية والأمنية تشارك التهئنة
القيادات التنفيذية والأمنية تشارك التهئنة
 
الامنين والتنفيذين داخل الكنيسية
الامنيون والتنفيذيون داخل الكنيسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة