مجدى أحمد على عن محاولة سرقة فيلم "مولانا": إجرام

الجمعة، 06 يناير 2017 10:00 م
مجدى أحمد على عن محاولة سرقة فيلم "مولانا": إجرام المخرج مجدى أحمد على
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الشركة المنتجة لفيلم "مولانا" للنجم عمرو سعد فى إفشال كل محاولات سرقة العمل وتسريبه، وتم إغلاق اللينك الذى عرض النسخة المسروقة من السينما، وأعرب المخرج مجدى أحمد على عن استيائه وغضبه الشديد من هذه المحولات التى تهدف لتدمير صناعة السينما فى مصر.

 

وقال المخرج مجدى أحمد على، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن محاولة سرقة فيلم "مولانا"، سفالة وإجرام وتضييع جهد وفلوس ناس أنفقت الملايين، لدعم صناعة السينما، وتقديم عمل فنى هادف يناقش قضايا شديدة الأهمية.

 

وأضاف مخرج "مولانا" أن مثل هؤلاء الذين يسطوا على الأعمال الفنية فى كل دول العالم يتم حبسهم، متسائلا لماذا لم يتم تطبيق هذا القانون هنا فى مصر، معلقا: "اللى بيسرق رغيف عيش هنا فى مصر بيتسجن، واللى بيسرق فيلم بالملايين مابيعملوش فيه حاجة".

 

يذكر أن فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى من إخراج وسيناريو مجدى أحمد على، ويشارك فى بطولة الفيلم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل ومجدى فكرى وريهام حجاج، ومن ضيوف شرف الفيلم فتحى عبد الوهاب وصبرى فواز وإيمان العاصى ولطفى لبيب وأحمد راتب.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوى، الذى يجسده النجم عمرو سعد، ورحلة صعوده كإمام للصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تليفزيونى شهير يملك حق "الفتوى" التى يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد فى مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة