منة شلبى وهانى رمزى وأحمد رزق يخرجون من المنافسة فى موسم "نص السنة"

الجمعة، 06 يناير 2017 08:00 ص
منة شلبى وهانى رمزى وأحمد رزق يخرجون من المنافسة فى موسم "نص السنة" أحمد رزق
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت 4 أفلام جديدة كانت مرشحة للعرض خلال شهر يناير الجارى ومطلع فبراير المقبل، بسبب عدم جاهزيتها للطرح فى السينمات، سواء  تبقى لها عدد من المشاهد لم تنتهِ بعد، أو فى مراحل المونتاج والمكساج والدعاية، لينتظر صناع هذه الأفلام مواعيد أخرى مناسبة بعدما تكون هذه الأعمال جاهزة لطرحها فى دور العرض.

 

البداية بفيلم  "يوم من الأيام" الذى كان مرشحا بقوة لافتتاح موسم الكريسماس وتحديدًا يوم 28 ديسمبر الماضى، إلا أنه تأجل بسبب عدم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج ولم يتم تحديد موعد آخر بعد وهو بطولة محمود حميدة وهبة مجدى، ورامز أمير، ومشيرة إسماعيل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى وإنتاج حسين القلا.

 

وخرج فيلم "يجعله عامر" للمنتج أحمد السبكى بطولة أحمد رزق من العرض فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى بعدما تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده متأخرًا، لذلك  قرر منتجه طرحه فى موسم شم النسيم، ويشارك فى بطولة الفيلم، بيومى فؤاد والمطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكى، وإخراج شادى على.

 

وكذلك فيلم "الأصليين"، بطولة خالد الصاوى ومنة شلبى وكندة علوش ومحمد ممدوح، الذى تم الانتهاء من تصوير مشاهده مؤخرًا، ولم يكن جاهزا للعرض فى السينمات خلال الشهر الجارى، ويشهد الفيلم عودة الصاوى إلى السينما مرة أخرى مع المخرج مروان حامد ، ليتعاون معه للمرة الثانية على التوالى وهو نفس الوضع بالنسبة للمؤلف أحمد مراد، بعدما قدما معهما فيلم "الفيل الأزرق " بطولة النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وشهد الفيلم تغييرًا فى اسمه، إذ بدأ بعنوان "مالا تعرفه.. عن بهية" ولكن مخرج العمل قام بتغير الاسم.

 

وتعرض فيلم "قسطى بيوجعنى" للنجم هانى رمزى للتوقف أكثر من مرة، مما تسبب فى تعطيل التصوير وعدم الانتهاء من جميع مشاهده حتى الآن، ليخرج بذلك من العرض فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وفى انتظار الانتهاء من تصويره لتحديد الموعد النهائى لعرضه فى السينمات، ويشارك فى بطولة الفيلم مايا نصرى وكلوديا حنا وحسن حسنى وبيومى فؤاد، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، من تأليف وإخراج إيهاب لمعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة