هتلبسى ايه بكرة؟..الكارديجان الثقيل هيحل مشكلة السقعة

الجمعة، 06 يناير 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟..الكارديجان الثقيل هيحل مشكلة السقعة إطلالة أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد غداً، وتجهز الفتيات اليوم أزياء العيد التى تتأثر بحالة الطقس البارد وأجواء الصقيع، ويمكنك ارتداء ما تريدين من قطع ملابس مع الاستعانة بالكارديجان المصنوع من الأقمشة الثقيلة مثل الصوف والجوخ، ويعتبر الكارديجان من قطع الملابس الطيعة التى يمكنك استخدامها مع أى قطع ملابس آخرى مثل البنطلون الجينز أو الجلد أو الجيب أو الفستان بمختلف أطواله.

وإليكِ عدد من نماذج الكارديجان التى يمكنك الاختيار منها:

1-كارديجان باللون الأحمر، يمكنك أن تحصلى من خلاله على إطلالة مميزة من خلال ارتداء بنطلون وبلوزة من اللون الأسود، مع الهاف بوت باللون الأسود أيضاً لمظهر أنيق.

كارديجان أحمر
كارديجان أحمر

2-اللون الرمادى الداكن، يمكنك أن تمزجيه باللون الرمادى الفاتح من خلال تى شيرت بسيط مع بنطلون جينز فاتح ودرجة الرمادى الداكنة فى كارديجان مميز مع الحذاء الشتوى باللون البيج الداكن.

كارديجان رمادى
كارديجان رمادى

3-وإن كنتِ من محبى الإطلالة المختلفة فيمكنك ارتداء الكارديجان الطويل بلون مميز مع البنطلون الجينز والتى شيرت مع حذاء رياضى يعطيكِ الشعور بالراحة.

كارديجان طويل
كارديجان طويل

4-لإطلالة شتوية دافئة اختارى كار ديجان باللون الهافان مع هاى كول باللون الأسود و بنطلون جينز، وإليكِ حرية الاختيار فى ارتداء هاف بوت أو حذراء رياضى حسب رغبتك.

كارديجان هافان
كارديجان هافان

5-الكارديجان المخطط الذى يمزج بين لونين يمكنك الاستعانة به لتغيير شكل الإطلالة الرتيبة التى تجعلك تشعرين بالملل من ستايل الملابس التى لا تتغير.

كارديجان
كارديجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة