أخبار ريال مدريد اليوم.. حالة لاعبى الفريق الملكى تُثير قلق زيدان

السبت، 07 يناير 2017 11:15 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. حالة لاعبى الفريق الملكى تُثير قلق زيدان ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حالة القلق التى يعيشها الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى بسبب حالة النشوة المسيطرة على لاعبى الفريق بعد الفوز الثمين على أشبيلية، بثلاثية نظيفة، فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

زيدان يريد إيقاف حالة الفرح للاعبى الريال

قالت الصحيفة المدريدية إن زيدان يريد الحد من حالة الفرح التى تسيطر على اللاعبين منذ الفوز على أشبيلية من أجل الحفاظ على نغمة الانتصارات، حيث يستهدف المدرب الفرنسى مواصلة العمل بنفس التواضع.

زيدان مع لاعبى ريال مدريد وبيريز رئيس النادى
زيدان مع لاعبى ريال مدريد وبيريز رئيس النادى

وأشارت "ماركا" إلى أن زيدان يدرك جيدًا أنه لم يحقق شيئًا بعد فى إشارة قوية إلى أن أهداف الفريق يتم تحقيقها بنهاية الموسم.

 

ويعود ريال مدريد للدورى الإسبانى بمواجهة غرناطة، ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة 17 بالليجا، حيث يتربع الفريق الملكى فى الصدارة بـ37 نقطة بفارق 3 عن أقرب ملاحقيه برشلونة فى المركز الثانى.

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

 

جماهير ريال مدريد تؤيد التعاقد مع ديبالا

 

فى سياق مختلف، تؤيد الغالبية العظمى من جماهير ريال مدريد التعاقد مع الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبها، أجرت صحيفة "ماركا" استفتاء بشأن التعاقد مع ديبالا، حيث أيدت نسبة 75% من الجماهير التعاقد مع اللاعب، مقابل 25% رفضت فكرة التعاقد مع اللاعب.

كانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن ديبالا المُلقب بخليفة ميسي، رفض عرضًا من نادى برشلونة للانضمام لصفوفه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة