القبض على فنى يبتز السيدات بصور خاصة للحصول على أموال بأسيوط

السبت، 07 يناير 2017 06:43 م
القبض على فنى يبتز السيدات بصور خاصة للحصول على أموال بأسيوط فيس بوك - ارشيفيه
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على فنى يتحصل على أموال من السيدات بعد الإيقاع بهن وابتزازهن، بالصور عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والهواتف المحمولة.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من السيدات "ن. ز. م"، و"م. ز. م" فى واقعة الإدارة العامة لتكنولوجيا فرع أسيوط وكذلك بلاغ من السيدة "م. ن. غ" فى واقعة فرع أسيوط بورود اتصالات تليفونية على هواتفهن المحمولة من عدة أرقام مجهولة وكذلك محاولة التواصل معهن عن طريق موقع التواصل الاجتماعى [الفيس بوك] وطلب مبالغ مالية منهم.

على الفور تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وضبط وإحضار القائم بالاتصال الذى أدلت عنه التحريات وهو "ع. أ. ع" فنى بمركز الفتح، وتمكنت مأمورية ضمت ضباط مباحث مركز الفتح بالاشتراك وضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وقطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط من ضبطه وبحوزته "هاتفان و4 شرائح".

كما ضبط بحوزته لاب توب موصل بشبكة الإنترنت، و9 حوالات نقدية فورية من السيدة "ع. أ. م" بمبالغ مختلفة على فترات متباعدة بإجمالى 12700 جنيه، و4 أجندات ورقية بفتحهم وجدنا أن مدون بها أسماء وعناوين وأرقام تليفونات وأرقام سرية لحسابات شخصية لعدد كبير من السيدات خاصة بالمتهم، و34 شريحة لشركات مختلفة يرجح بأنه يقوم باستخدامهن لمحاولة أخفاء هويته للإيقاع بضحاياه.

بمواجهته اعترف ملكيته للمضبوطات واستخدامها لابتزاز ضحاياه من السيدات الذين على علاقة بهم أو غير معلومات لدية ومعرفتهن من صورهم الشخصية وطلب مبالغ مالية منهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة