مباحث القاهرة تكشف: عامل دليفيرى وراء سرقة 45 ألف جنيه من صيدلية بالتجمع

السبت، 07 يناير 2017 12:28 م
مباحث القاهرة تكشف: عامل دليفيرى وراء سرقة 45 ألف جنيه من صيدلية بالتجمع المتهم والمسروقات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة صيدلية بمنطقة التجمع، حيث تبين أن عامل دليفيرى سابق بالصيدلية وراء ارتكاب الواقعة وسرقة الخزينة، والاستيلاء على 45 ألف جنيه، فتم ضبطه وإعادة الأموال لمالك الصيدلية، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من المواطن "أسامة أ ع" 26 سنة، صيدلى، باكتشافه سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ 45 ألف جنيه من داخل الصيدلية ملكه، ولم يتهم أو تشتبه فى أحد.

انتقل رجال المباحث، وتبين من خلال الفحص سلامة مداخل ومنافذ الصيدلية، ويرجح أن تكون السرقة عن طريق المفتاح المصطنع، وأمكن التوصل من خلال التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد ع أ" 26 سنة، عامل دليفرى سابق بالصيدلية.

تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه نظراً لسابقة عمله بالصيدلية وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة، واحتفاظه بنسخة من مفاتيح الصيدلية، خطط لسرقتها وانتظر حتى انتهاء العمل بالصيدلية، ثم فتح الصيدلية بالمفتاح المصطنع واستولى على المسروقات، وفر هاربا.

كما تم بإرشادة ضبط الخزينة الحديدية وبداخلها المبلغ المالى بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الخزينة واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة