نادية لطفى: زيارة قرينة الرئيس لى بالمستشفى من أجمل ساعات العمر

السبت، 07 يناير 2017 09:49 م
نادية لطفى: زيارة قرينة الرئيس لى بالمستشفى من أجمل ساعات العمر الفنانة الكبيرة نادية لطفى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


نادية لطفى: زيارة قرينة الرئيس لى بالمستشفى من... by youm7

رفضت الفنانة الكبيرة نادية لطفى، الإفصاح عن كواليس زيارة السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى لها، بمستشفى المعادى للاطمئنان على صحتها، معتبره هذا من الخصوصية لها.

 

يأتى هذا عندما سألها الإعلامى معتز الدمرداش، عن حديثها مع قرينة الرئيس بمستشفى المعادى؟ قبل أن ترد "دى حاجة خاصة، وفى احترام للتواجد الشخصى، وعلى لسانى أنا أسفه مبحبش هذا النوع من الحوار".

 

وقالت "لطفى" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، على فضائية المحور، إن حرم الرئيس السيسى جلست معها لمدة ساعة كاملة بالمستشفى، وتحدثت معها واستفادت منها كثيرا خلال الجلسة، مضيفه قائلة: "سيدة أنا بعتز بها وبسميها حتة السكرة" معتبره الساعة التى جلست فيها مع حرم الرئيس السيسى من أجمل ساعات العمر حسب وصفها.

 

وأشار نادية لطفى، إلى أن حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت قد وعدتها عندما كانت فى مستشفى القصر العينى بالزيارة، عقب تحسن صحتها، وبالفعل أوفت بودعها وزارتها بالأمس بمستشفى المعادى، مستدركة: "وعدتنى إنها هتزورنى وتتصور معايا أول ما أبقى كويسة وهى وفت وجاتلى واستمتعت بقعدتها واستفدت من حوارها".

 

ووجهت الفنانة الكبيرة، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإحساسه بالمواطنين ولمسته الإنسانية فى رفع الروح المعنوية للمصريين بدقة وعزوبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Salha ismail

الراقية بولا

انسانة محترمة غير الفن الراقي اللي قدمته كنت باشوف النظارة السوداء النهاردة والله ولا امريكا تقدم الفن اللي قدمتيه وحضرتك أكبر من أوسكار ربنا يسعد قلبك زي ما اسعدتي المصريين يا أرقى الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

samir

فنانه

والله من اجمل نجوم الزمن الجميل ربنا يديها الصحه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري فقط

إنتصار السيسي

السيدة إنتصار السيسي إعتادت على مشاركة الناس وخاصة النساء في مناسباتهم ومنها الصعبة ولكن بدون ضجةإعلامية ، بدليل انها ذهبت لتعزية أهل شهيدات البطرسية أسرة أسرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة