نجوم الفن والسياسة يهنئون الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت، 07 يناير 2017 04:40 م
نجوم الفن والسياسة يهنئون الأقباط بعيد الميلاد المجيد عيد الميلاد المجيد
كتب محمد تهامى زكى - هيثم سلامة - محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة والمجتمع على تهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

فى البداية قال عمرو موسى، الأمين العام السابق للجامعة العربية عبر "تويتر": "تهنئة خالصة إلى إخواننا المصريين من الأقباط وكل التمنيات الطيبة إلى مصر فى هذه المناسبة التى يحتفل بها العالم كله، أرجو أن تكون هذه الأعياد عام 2017 عام خير على الجميع يعوض مسالب العام المنقضى".

عمرو موسى
عمرو موسى على تويتر
عمرو موسى على تويتر

وهنأت المطربة اللبنانية إليسا الشعبين المصرى واللبنانى بعيد الميلاد المجيد، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "بكل الأمنيات والدعوات لأصدقائى المسيحيين الأقباط فى لبنان ومصر والعالم لعيد الميلاد، بارك الله لكم جميعا".

اليسا
اليسا
اليسا
وقال المطرب والملحن محمد رحيم عبر حسابه على "فيس بوك": "‏كل عام وأخواتنا وحبايبنا المسيحيين طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، شركاء الوطن والدم البكاء والفرح والأرض الطيبة واللمة الحلوة والحلم الجميل، شركاء التاريخ الطويل والمستقبل الواحد"، بينما كتب المطرب أحمد جمال على "تويتر":" كل عام وكل إخواننا الأقباط بخير وسعادة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، يارب 2017 تكون سنة سلام ومحبة علينا جميعا".
أحمد جمال
أحمد جمال

 

محمد رحيم
محمد رحيم

وكتب أحمد حسن، كابتن المنتخب المصرى الأسبق: "كل عام وأخواننا المسيحيين بخير، كل عام والجميع بسلام، كل عام ومصرنا بلد واحد"، أما المطرب الصاعد محمد رشاد، فكتب على "تويتر": "عيد ميلاد مجيد وعام سعيد على كل الإخوة والأصدقاء المسيحيين، أتمنى من الله أن يؤلف قلوبنا جميعا إلى أبد الدهر".

أحمد حسن

أحمد حسن

 

محمد رشاد
محمد رشاد

 

وكتبت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر،:" كل عيد وأنتم طيبين لكل إخواننا فى الوطن والأصدقاء داخل وخارج مصر وتحيا مصر إلى الأبد والكل لزوال والله هو الحافظ".

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وهنأ الفنان محمد عادل إمام الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة عبر حسابه على "فيس بوك": "كل عام وأنتم بخير بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة".

محمد إمام

محمد إمام

كما علق المطرب محمد عباس عبر حسابه على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" قائلا: "كل سنة وإخواننا الأقباط بخير وعيد سعيد عليكوا يارب".

محمد عباس
محمد عباس

 

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة يحمل من خلالها علم مصر، ويظهر بها الهلال بجانب الصليب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلاً: "صباح الخير وكل عام ومصر بخير وكل المصريين طيبين وبخير".

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 

وهنأ المطرب أمير عيد عبر حسابه على "تويتر" تهنئة الأقباط قائلا: "كل عام والأخوة الأقباط فى كل مكان بخير".

أمير عيد
أمير عيد

 

كما حرص بهاء الدين أبو شقة، عضو مجلس النواب على تهنئة الأقباط عبر حسابه على "فيس بوك" قائلاً: "أتقدم بخالص وأرق التهانى للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأدعو الله أن يحفظ مصر من كل شر وسوء".

بهاء الدين أبو شقة
بهاء الدين أبو شقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة