هدفان يفصلان يونايتد عن دفع 10 ملايين يورو لموناكو بسبب مارسيال

السبت، 07 يناير 2017 11:52 م
هدفان يفصلان يونايتد عن دفع 10 ملايين يورو لموناكو بسبب مارسيال أنتونى مارسيال يحتفل بهدفه فى ريدينج
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأمل موناكو الفرنسى في تسجيل نجمه الشاب السابق أنتونى مارسيال، هدفين آخرين، مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كى ينعش خزينته بـ 10 ملايين يورو، تضاف إلى قيمة ما حصل عليه نظير بيعه للشياطين الحمر. 
 
ونجح الفرنسى الشاب فى تسجيل 23 هدفاً فى كل البطولات مع مانشستر يونايتد، ولكنه يحتاج لرفع رصيده إلى 25 هدفاً، كى يحصل موناكو بموجب ذلك على مبلغ الـ 10 ملايين يورو، وذلك وفقاً للبند الذى تم الاتفاق عليه فى عقد اللاعب، والذى تم تسريبه فى يناير من العام الماضى. 
 
وكان مارسيال انضم إلى يونايتد بمقابل مادى ضخم للغاية جعله أغلى لاعب شاب فى التاريخ، حيث بلغت قيمة الصفقة 36 مليون جنيه إسترلينى، يمكن زيادتها إلى 61.5 مليون إسترلينى، أى ما يعادل 80 مليون يورو. 
 
مارسيال يحتفل بهدفه فى ريدينج
مارسيال يحتفل بهدفه فى ريدينج
 
وكان من بين البنود التى تسمح بزيادة القيمة المادية للصفقة أنه إذا سجل اللاعب 25 هدفاً مع مانشستر يونايتد، فعلى النادى أن يدفع 10 ملايين يورو لموناكو، الأمر الذى يجعل إدارة الشياطن الحمر مطالبة الآن بتجهيز المبلغ، خاصة بعدما سجل مارسيال اليوم هدفاً فى مرمى ريدينج بكأس الاتحاد الإنجليزى.
 

شاهد هدف مارسيال فى مرمى ريدينج

 
 
ونص التعاقد أيضاً على حصول موناكو على 10 ملايين يورو إذا خاض مارسيال 25 مباراة دولية، و10 ملايين آخرين إذا ترشح للفوز بالكرة الذهبية، ويبدو أن الاحتمال الأول هو الأقرب، خاصة أنه شارك فى 15 مباراة دولية، بينما لم يقدم حتى الآن ما يجعله ينافس على لقب أفضل لاعب فى العالم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة