يارا لـ"عمرو أديب": موهبتى هي سبب مكانى وأحب إبراز أنوثتى

السبت، 07 يناير 2017 12:11 ص
يارا لـ"عمرو أديب": موهبتى هي سبب مكانى وأحب إبراز أنوثتى يارا
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المطربة اللبنانية، يارا، إن موهبتها هى السبب فى مكانها الحالى فى الغناء، مشيرة إلى أن هناك فنانات لا يتمعن بالموهبة لكنهن ناجحات، ولفتت إلى حبها لإبراز أنوثتها ، لكن بطريقة مرتبة، مضيفة خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه "كل يوم" الذي يذاع على فضائية ON E، أن ارتدائها للملابس "المحتمشة" بعكس الكثير من الفنانات يرجع إلى راحتها فى تلك الملابس كثيرا.

وتابعت: لا أغير طريقة ملابسى، لأن هناك أشياء لا تشبهنى والجمهور لم يعتاد ظهوري بشكل آخر.

 

 

وعن رأيها فى برامج اكتشاف المواهب التى خرجت منها، قالت إنها تتضامن مع تلك البرامج لأنها تكتشف مواهب غير معروفة، لكن الأزمة فى الاستمرارية لأن اكتشاف الموهبة سهل لكن الدعم هو الأمر الأصعب خاصة فى الوقت الحالى بعكس الفترة التي خرجت منها، لكن "اختلط الحابل بالنابل" على حد وصفها.

وأضافت إنها لا تشعر بالظلم لأنها مقتنعة بما وصلت إليه خلال فترة غناء قصيرة، معتبرة صوتها من أحلى خمس أصوات.

وأوضحت المطربة اللبنانية، أنها تخشى تجربة التمثيل لذلك لم تفكر فى الأمر بجدية لتخوفها منها، مشيرة إلى أنها ترى أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح فى التجربة من خلال مسلسلها الذى عرض رمضان الماضى.

وأشارت يارا إلى أنها تحب المغامرة فى الغناء، معبره عن حبها لأغانى المطربة شيرين عبد الوهاب، لأنها تشعر أنها قريبة منها، لافتة إلى أنها لا تخاف من الفقر ولم تفكر بهذا الموضوع من قبل لكن تخشى أن يأتى وقت لا تستطيع أن تلبي احتياجات أسرتها فيه.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة