أهالى أبراج كورنيش حدائق حلوان يناشدون وزير الكهرباء تقنين أوضاعهم

الأحد، 08 يناير 2017 11:00 ص
أهالى أبراج كورنيش حدائق حلوان يناشدون وزير الكهرباء تقنين أوضاعهم محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى منطقة كورنيش حدائق حلوان، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، لتقنين أوضاعهم بالمنازل التى يسكنون فيها منذ عدة سنوات.

 

وأرسل القارئ أمير وجيه، من سكان كورنيش حدائق حلوان بجوار التوحيد والنور رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قال فيها: "نحن سكان كورنيش حدائق حلوان، ونناشد سيادتكم بالتدخل لحل مشكلة كهرباء المنطقة، وقد ذهبنا إلى وزارة الكهرباء لتقنين أوضاعنا ولكن لم نجد حلا".

 

وأضاف قائلا: "نحيط علم سيادتكم بأننا عبارة عن شارعين كاملين وهما أبراج مكة (1)  وأبراج مكة (2) وبهما أكثر من 12 عمارة ولم نكن نعلم حين أردنا أن نعيش فى حياة كريمة ونسعى جاهدين إلى توفير مسكن لنا بسعر مناسب أننا سنقع ضحية فى يد أصحاب الأبراج المخالفة، ولكن عند تعاقدنا على هذه الشقق أكد هؤلاء الملاك بأنهم سيقومون  بتوصيل كافة المرافق للوحدات السكنية، ولكن بعد قبض كامل الثمن المتفق عليه لم يحدث جديد ولم يبن أصحاب الأبراج غرف الكهرباء الخاصة بها".

 

واختتم رسالته إلى "اليوم السابع" بقوله: "نناشد سيادتكم بالتكرم والنظر إلينا بعين الرأفة والتدخل لإيجاد حل لنا فنحن جميعا شبان نسعى جاهدين لتلبية احتياجات بيوتنا، ولن يكون بوسع طاقتنا تحمل المزيد من الأعباء نتيجة عدم تدخل أصحاب الأبراج بحل تلك المشاكل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة