إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 3 آلاف متر بالدقهلية

الأحد، 08 يناير 2017 05:11 م
إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 3 آلاف متر بالدقهلية تعديات على اراضى زراعيه - ارشيفيه
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة الدقهلية، في كافة نطاقة مراكزها ومدنها وأحيائها المختلفة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعي، بالبناء أو الردم أو التبوير.
 
وقامت رئاسة مركز ومدينة المنزلة، بإزالة تشوينات لعمل ملعب خماسي، على أرض زراعية، بقرية مصر الجديدة التابعة للوحدة المحلية بالفروسات،  باسم المخالف أحمد.م   مساحة 1500م، كما أزالت الحملة، حالة تعد بقرية العامرة التابعة للوحدة المحلية بالفروسات، باسم المخالف، رفيق.س  مساحة200 م عبارة عن سور بالبلوك الأبيض، كما تم إزالة حاله تعدي على الأراضي الزراعية، بجديدة المنزلة التابعة،  باسم المخالف أحمد.أ  على مساحة 100 م عبارة عن شدة خشبية، لعمل سمل خرساني.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلقاس، بإزالة التعدي على الأرض الزراعية، وتحرير محضر للمخالف علي.ف، على مساحة 100م، بزمام جمعية الروضة الزراعية، ورد الشئ لأصله، كما تم إزالة شدة خشبية، لمبنى مخالف بقرية الفوايد التابعه للوحده المحلية بقلابشو، وتم تحرير محضر للمخالف، السيد.ع وذلك مخالفته لعدم وجود ترخيص، على مساحة 150م.
 
وقام مركز ومدينه الجماليه، بإزالة شدة خشبية لأعمدة خاصة، بمنزل تحرر محضر مخالفة لمالكه،  مجاهد.أ  بعزبة موسي بليسا الجمالية، في المهد قبل تمكن المواطن من وضع الخرسانة، وتم أخذ التعهد عليه لعدم إقامة أي أعمال مخالفة أخرى، هو والمقاول.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة