أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على أبرز 5 أجهزة مبتكرة أبهرت العالم بمعرض CES 2017

الأحد، 08 يناير 2017 06:05 ص
بالصور.. تعرف على أبرز 5 أجهزة مبتكرة أبهرت العالم بمعرض CES 2017 CES
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن شركات التكنولوجيا العملاقة الشهيرة تغيب عن معرض CES الذى ينعقد كل عام فى مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية إلا أن الشركات الناشئة وغيرها تتمكن من إبهار العالم بالعدد من الأجهزة الذكية الحديثة، التى تعتمد على تصميم وإمكانيات حديثة وغير مسبوقة، وهذا العام ضم المعرض العديد من تلك الأجهزة، ونعرض لك أبرزها فيما يلى.

 

1- لاب توب بثلاث شاشات

أطلقت شركة Razer لاب توب جديدا من نوعه يأتى مع ثلاث شاشات، وأطلقت عليه اسم  Project Valerie والذى يعطى معنى جديدا لشاشات أجهزة اللاب توب الخاصة بالألعاب، وتأتى كل شاشة بقياس 17 بوصة وبدقة 4K.

razer
razer

 

2- Asus Zenfone AR

أطلقت شركة آسوس أول هاتف ذكى فى العالم يأتى مع "رام" 8 جيجابايت، وهو أيضا يدعم مشروع جوجل تانجو لمنصة الواقع الافتراضى Daydream ويعد ثانى هاتف ينضم إلى هذا المشروع.

هاتف آسوس
هاتف آسوس

 

3-  سيارة Concept-i

استعرضت شركة تويوتا نموذج سيارتها الحديثة Concept-i والتى تعمل بشكل ذاتى، ولها تصميم خارجى أنيق، كما أنها مزودة بعدد كبير من التقنيات والمزايا الحديثة المتوقع أن نراها فى سيارات المستقبل.

سيارة تويوتا
سيارة تويوتا

 

4- طائرة بدون طيار

خلال المعرض تم الكشف عن طائرة PowerRay بدون طيار تعمل بالطاقة الشمسية وهى مقاومة للمياه، حيث يمكنها الغوص ومساعدة الصيادين فى عملهم.

طائرة بدون طيار
طائرة بدون طيار

 

5- إل جى W-Series TV

كل عام تبهر شركة "إل جى" العالم بشاشات تليفزيون مختلفة ومتطورة، وهذا العام أطلقت W-Series TV وهى شاشات تأتى بقياس 77 بوصة ووزن وسمك رقيق للغاية.

lg-tv
lg-tv









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة