أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفل Golden Globes.. كولينز وصوفيا فيرجارا ببصمة زهير مراد.. جيسيكا بفستان من إيلى صعب.. وستون اختارت Valentino

الإثنين، 09 يناير 2017 10:04 م
بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفل Golden Globes.. كولينز وصوفيا فيرجارا ببصمة زهير مراد.. جيسيكا بفستان من إيلى صعب.. وستون اختارت Valentino بحفل الجولدن جلوب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أمس نجمات هوليوود على انتقاء تصميمات مميزة وساحرة للأزياء اللاتى ظهرن بها فى حفل توزيع جوائز الـ"Golden Globes" فى دورته الـ74 والتى أقيمت فى بيفرلى هيلز، ما دفع الكثير من عشاق الأزياء والموضة يتسائلون عن دور الأزياء التى صنعت إطلالات أشهر النجمات على الـred carpet.

 

 

فأبرز دار أزياء "J. Mendel" جمال ورشاقة السوبر موديل والنجمة الشهيرة هيدى كلوم فكان فستانها باللونين الأبيض والأسود من أكثر الفساتين التى خطفت الأنظار أمس خلال الحفل، فى حين اختارت النجمة الشهيرة إيمى آدمز أن ترتدى فستانا طويلا باللون الأسود وهو أحد أهم تصميمات دار أزياء "Tom Ford".

 

وظهرت النجمة لى لى كولينز ذات الـ27 عام بفستان باللون الوردى ذو تصميم ساحر أظهرها وكأنها إحدى الأميرات وهو أحد تصميمات زهير مراد لمجموعة "خريف / شتاء" 2016.

 

 

وأبهرت النجمة جيسيكا بيل كل عشاق الأزياء والموضة بارتدائها فستان ذو تصميم ساحر وهو أحد أهم تصميمات إيلى صعب من مجموعته لخريف / شتاء 2016 ، فى حين ظهرت نجمة هوليوود نتالى بورتمان على السجادة الحمراء بفستان ذى تصميم بسيط  تم تصميمه لها خصيصا بإمضاء " prada ".

 

وتسائل الكثيرون من عشاق الأزياء والموضة حول فستان النجمة الشابة إيما ستون ذات الـ28 عاما، والتى خطفت به أنظار وأذهان محبيها من مختلف الأعمار، و كان فستان إيما ستون باللون الوردى هو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Valentino"، وعن النجمة الشقراء ريزى ويزرسبون فكان فستانها بإمضاء "Atelier Versace"، كما فضلت النجمة صوفيا فيرجارا أن ترتدى فستانا ذهبيا من إبداعات مصمم الأزياء الشهير زهير مراد.

 

واختارت روث نيجا أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب مرتدية فستان باللون الفضى وهو من تصميمات Louis Vuitton، فى حين ظهرت النجمة ناعومى هاريس بفستان من تصميم Armani Prive وهو من أكثر الفساتين التى حصدت عبارات الثناء والإشادة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة.

 

ايما ستون بفستان وردى من تصميمات فالنتينو
إيما ستون بفستان وردى من تصميمات فالنتينو

 

ايما ستون
إيما ستون
إيمى آدمز تخطف الانظار
إيمى آدمز تخطف الانظار
ايمى آدمز
إيمى آدمز
جيسيكا بيل بفستان بامضاء إيلي صعب
جيسيكا بيل بفستان بإمضاء إيلى صعب
جيسيكا بيل
جيسيكا بيل
روث نيجا بفستان من  Louis Vuitton
روث نيجا بفستان من Louis Vuitton
ريزي ويزرسبون
ريزى ويزرسبون
صوفيا بفستان بامضاء زهير مراد
صوفيا بفستان بإمضاء زهير مراد
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
لى لى كولينز بفستان من تصميم زهير مراد
لى لى كولينز بفستان من تصميم زهير مراد
لى لى كولينز
لى لى كولينز

 

ناعومى هاريس بفستان من تصميم Armani Prive
ناعومى هاريس بفستان من تصميم Armani Prive
 
نتالى بورتمان باطلالة ساحرة
نتالى بورتمان بإطلالة ساحرة
نتالى بورتمان
نتالى بورتمان
 
هيدى كلوم بفستان بامضاء J. Mendel
هيدى كلوم بفستان بامضاء J. Mendel
هيدى كلوم
هيدى كلوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة